عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2008 - 02:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الفرنسي بنزيمة يفضل الليغا

الفرنسي بنزيمة يفضل الليغا benzema005_B.jpg

اعترف كريم بنزيمة نجم هجوم فريق ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أنه يفضل الانتقال إلى أحد فرق الدوري الإسباني في المستقبل، مستبعداً فكرة انضمامه لأي فريق إنكليزي.
وقال بنزيمة في تصريحات لمجلة "دون بالون" الإسبانية الثلاثاء: "أفضّل الدوري الإسباني لأن الفرق تقدم كرة جميلة هناك. وأفضّل اللعب مع برشلونة تحديداً لأنه فريق يلعب بلمسة واحدة ويعطي الفرصة للاعبين الشباب للعب بجوار النجوم الكبار. ولكنني أحب ريال مدريد أيضاً برغم تركيزه على الجانب الدفاعي".

وأكد بنزيمة أن الدوري الإنكليزي لا يمثل بالنسبة له عنصر جذب على الرغم من رغبة فريق مانشستر يونايتد في ضمه لصفوفه. بينما اعتبر اللاعب الفرنسي أن الدوري الإيطالي يركز أكثر على الجوانب الخططية على حساب الجماليات.

ويتصدر بنزيمة قائمة هدافي الدوري الفرنسي لهذا الموسم حتى الآن برصيد 16 هدفاً. وينتظر أن يكون عنصراً مؤثراً في المنتخب الفرنسي خلال نهائيات بطولة الأمم الأوروبية المقبلة في النمسا وسويسرا.



رد مع اقتباس