عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2008 - 02:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
جيلاردينو: نستطيع التغلب على أرسنال

جيلاردينو: نستطيع التغلب على أرسنال

بدا ألبيرتو جيلاردينو مهاجم نادي ميلان الإيطالي واثقاً من قدرة فريقه على اجتياز عقبة نادي أرسنال الإنجليزي عندما يلتقي الطرفان مساء يوم غد الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا على الرغم من كثرة الإصابات.

كما أن سجل الروسونيري في الدوري الإيطالي سيء هذا الموسم، حيث تعادل في آخر مباراتين له ويقبع حالياً في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاطٍ عن فيورنتينا صاحب المركز الرابع المؤهل للبطولة الأوروبية الأقوى الموسم المقبل.

ويعاني ميلان من مشاكل على مستوى حراسة المرمى، حيث تثور الشكوك حول إمكانية إشراك الحارس الثالث فاليريو فيوري بديلاً عن الاسترالي زيليكو كالاتش الذي أصيب بخلعٍ في أحد أصابعه، فيما يغيب البرازيلي نيسلون ديدا لإصابته في الظهر.

وعلى الرغم من الأوضاع السيئة التي يمر بها بطل أوروبا والعالم إلا أن جيلاردينو يبدو واثقاً من قدرة فريقه على التغلب على كل العقبات، ويرى أن ما يمر به النادي لن يكون عذراً.

وقال هداف بارما السابق: "كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبونا أثرت فينا، إلا أن هذا ليس عذراً في ظل مباراتنا المقبلة".

وأضاف: "مع فريقنا ولقبنا الأوروبي فنحن مستعدون للفوز بهذه المعركة ونريد تحقيق الانتصارات مجدداً".

"أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز وهم يطورون من مستواهم باستمرار، ولكننا الأبطال وسنتمتع بثقةٍ إضافية لمثل هذا النوع من المباريات".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس