عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2008 - 02:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مياتوفيتش مستاء من تصريحات كاسانو



أعرب الصربي بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بنادي ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، عن استيائه من التصريحات التي أدلى بها مهاجمه الإيطالي أنطونيو كاسانو، المعار حالياً لفريق سامبدوريا الإيطالي حتى نهاية الموسم الجاري.
وقال مياتوفيتش على هامش تواجده في العاصمة الإيطالية روما يوم الثلاثاء: "لم تعجبني تصريحات كاسانو، فهو لاعب ينتسب لناد كبير مثل ريال مدريد، ليس من الذكاء أن يدلي بمثل هذه التصريحات"، وكان كاسانو قد أكد أنه لم يجد في ريال مدريد نفس الدرجة من الاحترافية التي وجدها لدى عودته إلى إيطاليا، مشيراً إلى استعادته لياقته ونقصان وزنه.
وفي سياق آخر أكد مياتوفيتش أن ريال مدريد سيقوم الأسبوع القادم بتجديد تعاقد صانع ألعابه خوسيه ماريا غوتي، لتتوقف بعدها عملية النظر في التعاقدات، حتى يركز الفريق في ارتباطاته على حد قوله.
يذكر أن مياتوفيتش كان لاعبا في صفوف ريال مدريد، حيث لعب دوراً كبيراً في إهداء الفريق اللقب القاري السابع، بتسجيله الهدف الوحيد في نهائي دوري الأبطال عام 1998 في مرمى يوفنتوس الإيطالي.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس