عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2008 - 02:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فيا يقود فالنسيا أمام برشلونة

فيا يقود فالنسيا أمام برشلونة

الإتحاد الإسباني لكرة القدم أنه قرر إيقاف ديفيد فيا نجم هجوم فريق فالنسيا لمباراة واحدة فقط وهو ما يعني إمكانية مشاركته في المباراة التي يخوضها الفريق أمام برشلونة على ملعب "كامب نو" في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا الأسبوع المقبل.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية الأربعاء أن الخبر أثار حالة من الفرح بين لاعبي فالنسيا وإدارته، بعد أن كان متوقعاً أن يوقف اللاعب لمباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق سلبياً مع خيتافي في الدوري الإسباني الأحد الماضي.
ويحتل فالنسيا حالياً المركز التاسع في الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، وسيفتتح مباريات المرحلة الخامسة والعشرين السبت المقبل عندما يستضيف ريكرياتيفو. وسيغيب فيا عن هذا اللقاء.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس