عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2008 - 02:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مواجهة ساخنة بين الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي يسعى للحفاظ على القمة أمام المصري

مواجهة ساخنة بين الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي يسعى للحفاظ على القمة أمام المصري

تشهد كرة القدم المصرية اليوم – الأربعاء – عودة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إلى الانطلاق، بعد فترة توقف طويلة بسبب مشاركة المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة عشر، والتي ستشهد سبع مباريات غاية في القوة والإثارة أبرزها قمة الزمالك والإسماعيلي، ولقاء الأهلي أمام المصري البورسعيدي.

تشهد مدينة الإسماعيلية لقاءاً نارياً بين الزمالك والإسماعيلي، حيث تتميز لقائهما بالندية الشديدة كما تضم صفوف الفريقين عدداً من أبرز لاعبي القارة السمراء.

فنجد في الدراويش يقودهم حسني عبد ربه – أفضل لاعب في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة -، وهاني سعيد الذي تم اختياره ضمن تشكيلة منتخب القارة، كما يضم الزمالك نجم هجوم المنتخب المصري عمرو زكي، والمدافع محمود فتح الله، بالإضافة إلى باقي اللاعبين الدوليين الذين تضمهم صفوف الفريقين.

ويسعى كل من الزمالك والإسماعيلي إلى المحافظة على ما تبقى من حظوظ للظفر بلقب الدوري، حيث يحتل الفريقان المركزين الرابع والخامس على الترتيب بفارق 12 نقطة عن الأهلي متصدر الترتيب.

وضمن الجولة ذاتها، يسعى الأهلي إلى مواصلة الانتصارات والمحافظة على الصدارة عندما يستضيف على ملعب الكلية الحربية المصري البورسعيدي الساعي إلى الهروب من شبح الهبوط.

ويخوض الفريقان اللقاء بصفوفٍ شبه متكملة، ويأمل المصري في استغلال إرهاق لاعبي الأهلي الدوليين الذين شاركوا في بطولة الأمم الأخيرة.

يذكر أن هنالك خمسة لاعبين مصريين شاركوا مع منتخب مصر في البطولة الأخيرة، علاوة على الأنغوليين فلافيو وجيلبيرتو.

وتشهد المباراة مشاركة أحمد فتحي لاعب الفريق الجديد ونجم المنتخب المصري في أولى مبارياته مع الأهلي، بعد إنهاءه فترة إعارته في كاظمة الكويتي.

ويشهد اليوم ذاته ديربي مدينة الاسكندرية بين الاتحاد السكندري وحرس الحدود، كما سيلعب بلدية المحلة مع المقاولون العرب، وفي صعيد مصر بمدينة نجع حمادي يستضيف الألمونيوم فريق المصرية للاتصالات، فيما يستضيف بتروجيت فريق الترسانة، ويواجه إنبي غزل المحلة.








موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس