عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-02-2008 - 03:15 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



رايان غيغز سـ يُصبح اللاعب الثامن اذي يدخل المباراة الـ 100 في دوري أبطال أوروبا اليوم ضد ليون .. والسير أليكس فيرغسون يعتقد بـ أن اللاعبين سـ يدخلون فخورين بـ لاعب الجناح المخضرم .

بـ عمر 34 سنة اُريح أثناء هزم الآرسنال في كأس الإتحاد الإنكليز السب الماضي .. ومن المتوقع بـ أن الويلزي سـ يسير على خطى راؤول وروبرتو كارلوس وباولو مالديني وديفيد بيكهام وأوليفير كان ولويس فيغو وكلارنس سيدورف في المرور بـ مباراة المئوية .

السير أليكس قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : ’’ هناك فقط بضعة لاعبين سـ يصلون إلى ذلك الرقم في كرة القدم الأوروبية . بسبب قدرته وطول عمره .. هو يمكن أن يكون في أسلوب حياة جيد ومن الواضح بـ أنه في نادي ناجح . بـ النسبة لي .. رايان كان نموذج مُطلق في وقته معنا . حتى بـ عمر 34 سنة نتوقع منه أشياء كبيرة جداً جداً . من الواضح بـ أننا لا نشركه في كل مباراة لكن ذلك طبيعي لـ شخص في ذلك العمر . نريد أن نشركه في المباراة التي تهمنا حقاً كـ نادي كرة قدم .. وأحدهم مباراة غداً [ اليوم ] . في كافة مسيرته معنا .. هو دائماً يلعب في أفضل مستوياته في البطولات الكبرى . هو كان معنا في في الأولد ترافورد والجو والليالي العظيمة هناك . ذلك يمكنه أن يحدث لأن هناك العديد من النوع الصحيح لـ اللاعبين بـ تلك المرحلة .. ورايان صنع العديد من اللحظات العظيمة لنا . لـ ذلك هي مناسبة عظيمة له وجميعنا فخورون به ‘‘ .

من المحتمل بـ أن يبدأ باتريس إيفرا وراء غيغز في الجانب الأيسر لـ اليونايتد في ملعب جيرلان .. والمدافع الفرنسي يعترف بـ أنه مسرور لـ عضو فريقه بـ أن ينضم إلى النادي المئوي .

قال إيفرا : ’’ اعتقد بـ أنه أمر رائع لـ اللعب مع رايان غيغز . بـ النسبة لي .. أنا فقط أقول شكراً لـ غيغزي لأنني تعلمت الكثير منه . هو لاعب عظيم وأنا سعيد جداً له ‘‘ .

غيغز من المحتمل أن يشارك في مباراته المئة الليلة بينما بول سكولز سـ ينضم إلى غاري نيفيل عندما يشارك في مباراته 98 ضد ليون .


المصدر

رد مع اقتباس