عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-02-2008 - 04:16 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   




يَعتقدُ السّيرُ أليكس فيرغسون بأنّ خبرةُ رايان جيجز وبول سكولز 'مُهمّة جداً' إلى طموحاتِ مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

جيجز يُنتظر أن يَقُومُ بظهورِه المائةِ في المنافسةِ في مباراة الليلة الأربعاءِ في ليون، بينما سكولز يقترب من تحقيق هذا الرقم.

مدرّب اليونايتد فيرغسون واثقُ بأن الثنائي الذين خدموا المان يونايتد طويلاً ما زالَ لَديهم على الأقل سنتان زيادة في مستوى القمةَ ومَدحَ الطريقَة التي ظَلّوا بها جاهزين لياقياً.

"خبرة رايان جيجز وبول سكولز سَتصْبَحُ مهمّة جداً" قالَ فيرغسون.

"رايان وبول بقي لهم سنتانُ على نهاية عقودِهم."

"وسَتكُون هذه السنتين جيدةَ لأنّهم إعتنوا بأنفسهم."

"نحن عِنْدَنا لاعبونُ أصغرُ للِعْب بِجانبهم، لذا التوازن صحيحُ بذلك الإعتبار. ومن الصعب القولُ كَمْ بقي لهم في الملاعب."

"لكن الشيءَ الوحيد الذي هم يَجِبُ أَنْ يعملوه هو أن يَتجنّبونَ الإصاباتِ. رايان في مستوى لياقي رائعِ لأنّه لم يتعرّض أبداً لاصابة قويّة جداً."

"من ناحية أساليبِ حياتهم وكيف يَعتنونَ بأنفسهم، أنت ستظنّ بأنّ رايان وبول يُمْكِنُ أَنْ يَلْعبُوا للمزيد من السنوات."

فيرغسون أيضاً يَعتقدُ بأنّه يملك خياراتُ أكثرُ الآن تحت تصرّفه بعد أن خسر اليونايتد من حاملي اللقب ميلان في مباريات الموسم الماضي النصف نهائيةِ.

أضافَ: "نحن عِنْدَنا فرقة أقوى في هذا الوقتِ."

"السَنَة الماضية نحن لم يكُن عِنْدَنا لاعبون جاهزون بما فيه الكفاية لعُبُور مباراة الاياب. ولو امتلكنا أولئك اللاعبين، نحن كُنّا سَنَعْبرُ للنهائي."




Sky Sports

رد مع اقتباس