عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 20-02-2008 - 03:17 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   









["][يستعد نادي ليون الفرنسي من اجل ملاقام خصمه نادي مانشستر يونايتد الانكليزي في الدور 16 من دوري ابطال اوروبا غدا الاربعاء في فرنسا .

نادي ليون وبعد احراز لقب الدوري الفرنسي 7 مرات إلا انها لم تشفع لهم عندما خسروا في الدوري من نادي لومان السبت الماضي , وما كان من رئيس النادي جان اولاس إلا ان اجتمع مع المدربين والطاقم الفني واللاعبين بالامس , مظهرا عدم رضاه على مستوى اللاعبين و ضغط عليهم لتقديم افضل ما عندهم امام اليونايتد .


إلا ان هذا التصرف من رئيس النادي ازعج مدرب الفريق بيرلين , رافضا اللغة التي تحدث بها اولاس الى وسائل الاعلام ,

بيرلين قال الى صحيفة ال Equipe

" انه منعزل جدا , و اكثر من اي وقت مضى " داخل النادي

"انني ارغب في الرد على ما قرأت في الصحف فيما يتعلق بكلام اولاس و الضغط الذي مارسه على اللاعبين , كم انا مندهش من هذه التصريحات , انها مغايرة لما جرى خلال الاجتماع , نحن دائما ندعوا بعضنا البعض للاجتماعات قبل وبعد المباريات , ونناقش الامور بحرية تامة " .


بييرين يشير الى العلاقات الفاترة والغيرجيدة بين رئيس النادي من جهة و الطاقم الفني و الاداري و المشجعين من طرف اخر

بيرين قال : " انه يعلم اننا نسعى الى الحصول على افضل النتائج , ولكن ما تناوله كلام اولاس الاحد الماضي , عن الضغوط التي يمارسها علينا هي مخالفة للحقيقة " .


وعن وضع النادي الان , ومركزه محليا و عالميا , بييرن تحدث بشكل مفصل .

" ان النادي لا يزال محتفظ بصدارة الترتيب المحلي , حاليا على الاقل , نحن متفوقين على اكبر الاندية الفرنسية امثال مرسيليا و باريس سان جيرمان و بوردو " .

" سبع سنوات نحصل على لقب الدوري , وكل عام يظهر لدينا نجوم كبار ويحصلون على اعلى الاسعار , نحن الان من اغنى الاندية الاوروبية , ولم نخرج ابدا من دوري ابطال اوربا قبل الربع النهائي ".


" ان الوضع النفسي الراهن , غير مسموح به الان بهذا الشكل المتسارع , وهذا لا يبشر بخير ونحن على ابواب الاستعداد لاستضافة نادي مانشستر يونايتد , وشاهدتم مستواه الكبير الذي قدمه امام الارسنال في كاس انكلترا و بغياب ابرز نجومه كريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز و رايان غيغز "



المصدر

رد مع اقتباس