عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-02-2008 - 12:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الإصابة تبعد كوردوبا لأجل غير مسمى



تعرض المدافع الدولي الكولومبي إيفان كوردوبا لتمزق في أربطة ركبته اليسرى، خلال مباراة فريقه إنتر ميلان الإيطالي مع مضيفه ليفربول الإنكليزي (صفر-2) مساء الثلاثاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ما سيجبره على الابتعاد عن الملاعب لفترة غير محددة.
وسيخضع كوردوبا (31 عاماً) الذي أصيب في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة التي استضافها ملعب "آنفيلد"، لعملية جراحية من أجل معالجة التمزق، ثم سيخضع لفترة نقاهة ما سيحرم فريقه من جهوده.
وينافس إنتر ميلان على ثلاث جبهات هي الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ يتصدر في الأول بفارق مريح عن ملاحقه روما، كما تأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس، إلا إنه مهدد بتوديع مسابقة دوري الأبطال المتوج بلقبها عامي 1964 و1965 بعدما خسر في ذهاب الدور ثمن النهائي أمام ليفربول بهدفين نظيفين.
وهذه الخسارة كانت الأولى له بعد 29 مباراة متتالية في جميع المسابقات الرسمية وتحديداً منذ سقوطه أمام فناربخشة التركي بهدف نظيف في 19 أيلول/سبتمبر الماضي في الجولة الأولى من الدور الأول للمسابقة ذاتها.
وسيفتقد إنتر ميلان في مباراة الإياب التي تقام في 11 آذار/مارس المقبل في ميلانو، جهود مدافعه الآخر ماركو ماتيراتزي بسبب طرده في مباراة الثلاثاء لحصوله على إنذارين.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس