عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-02-2008 - 12:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ميسي يقود برشلونة للفوز على سلتيك والعارضة تحرم آرسنال من التغلب على ميلان



قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني للفوز على مضيفه سلتيك الاسكتلندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث أحرز ميسي هدفين من أهداف فريقه الثلاثة.

وتقدم يان فنيجور اوف هيسلينك بهدف لسلتيك في الدقيقة 16 لكن ميسي تعادل على الفور للفريق الزائر بعد دقيقتين فقط.

وأضاف باري روبسون الهدف الثاني لسيلتيك في الدقيقة 38، قبل أن يتعادل تييري هنري لبرشلونة في الدقيقة 52، وعاد ميسي ليحرز هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 79.

وعلى ستاد الإمارات في العاصمة الإنجليزية تعادل فريق آرسنال مع ضيفه أي سي ميلان الإيطالي بدون أهداف، وكاد المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور أن يحرز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع إلا أن كرته الرأسية اصطدمت بالعارضة.

وفي لقاء آخر تعادل فريق أولمبيك ليون بطل فرنسا مع ضيفه مانشستر يونايتد بطل إنجلترا بهدف لكل منهما.

وأحرز كريم بنزيمة هدف التقدم للفريق الفرنسي في الدقيقة 54، لكن المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز أدرك التعادل ليونايتد قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.

وفي اللقاء الأخير فاز فريق فناربخشه التركي على ضيفه إشبيلية الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح ماتيا كيزمان هدف التقدم لفناربخشه في الدقيقة 17، لكن إيدو لاعب الفريق التركي أحرز هدفاً في شباك فريقه بطريق الخطأ ليدرك التعادل لأشبيلية في الدقيقة 23.

وأضاف لوجانو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 57 قبل أن يتعادل جوليان ايسكوديه لإشبيلية في الدقيقة 66، إلا أن سميح سينتورك أحرز هدف الفوز لفناربخشه قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس