عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-02-2008 - 01:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
دراويش الإسماعيلية تقتنض ثلاث نقاط ثمينة من الزمالك

دراويش الإسماعيلية تقتنض ثلاث نقاط ثمينة من الزمالك

اقتنص نادي الإسماعيلي اليوم - الأربعاء - ثلاث نقاط ثمينة من منافسه الزمالك بعد أن هزمه بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكلف حارس مرمى الزمالك محمد عبد المنصف فريقه الخسارة، بعدما فشل في التعامل مع تسديدة نجم الدروايش حسني عبد ربه القوية وارتدت من يد الحارس لتدخل المرمى في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين إلا أن أصحاب الأرض فرضوا سيطرتهم على كافة أرجاء الملعب طوال فترات المباراة، وأفسد عبد المنصف أكثر من هجمة خطيرة للدراويش أبرزها انفراد لمحمد فضل ورأسية من صانع ألعاب الفريق عمر جمال.

ويقفز الإسماعيلي بهذا الفوز إلى المركز الرابع برصيد 29 نقطة بفارق عشر نقاط عن الأهلي متصدر الترتيب، بينما يتراجع الزمالك للمركز الخامس برصيد 27 نقطة.

وعمق كذلك في نفس الجولة حرس الحدود جراح مضيفه الاتحاد السكندري في ديربي مدينة الإسكندرية، بعدما فاز حرس الحدود بهدفين دون رد.

وسجل ثنائية الحدود كلاً من محمد جودة في الدقيقة 62 وعمرو الدالي من ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 68.

ويستمر الاتحاد السكندري بتلك الهزيمة في تذيل جدول الدوري المصري، بينما يرفع حرس الحدود رصيده إلى 23 نقطة بالمركز السادس.

وتغلب أيضاً المقاولون العرب على مضيفه بلدية المحلة بهدف دون رد، كمان تمكن الألمونيوم من الفوز على أرضه ووسط جماهيره على المصرية للاتصالات بهدف دون مقابلن وفاز إنبي على ضيفه غزل المحلة بثنائية نظيفة.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس