عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-02-2008 - 07:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
كباتن فرق الشهباء ترفع شعارات الفوز

كباتن فرق الشهباء ترفع شعارات الفوز


صراع النقطة في كلا سيكو الشهباء تعيد للوجبة الحلبية نكهتها !..

أخضر الزيتون يقتصر زيته لزحلقة الفتوة!



حاجة النقطة الماسّة .. ورغية التعويض .. وخصوصية المواجهة المعهودة .. تضيف لـ (كلاسيكو الشهباء) بين الإتحاد والحرية يوم الجمعة القادم على إستاد حلب الدولي, البهارات المنكهة لوجبة الديربي الباهته التي إفتقدت مذاقها في السنوات القليلة الماضية ..




الريحاوي : سنلعب للفوز وتغيير الصورة

كابتن فريق الإتحاد عمار ريحاوي بدوره يرى بأن ظروف الفريقين وحاجتهما المتفاوتة الأبعاد لنقاط المباراة. الإتحاد للبقاء في إطار المنافسة وتعويض خسارة الوحدة , و الحرية للهروب من ذيل اللائحة وتعويض خسارته مع المجد بنفَسِهِ الجديد مع المدرب أح مد هواش , كل تلك العوامل تنبّئ حسب رأيي بموقعة حماسية سريعة عالية الشحن قوية التنافس , مما يجعل نتيجتها صعبة التكهن والقول مازال للريحاوي الذي يؤكد أن الإتحاد سيلعب من أجل الفوز وتغيير الصورة الباهتة والمستوى السيء الذي استحق معه الخسارة من الوحدة ،وأشار الريحاوي إلى أن التحضير للموقعة الحلبية الكبيرة , تركز على إعادة التأهل النفسي والمعنوي للفريق الذي نسي مطب الوحدة ويسعى للقفز فوق حاجز الحرية الذي وصفه الخلوق عمار ريحاوي بجار الرضى الذي تمنى له التوفيق في باقي مشوار الإياب للهروب من شبح الهبوط , بمشاعر صادقة ليست غريبة على الأخلاق وقدوتها بين اللاعبين الفنان عمار ريحاوي !



الحاج مصطفى : الفوز ممكن بشرط!

أما كابتن فريق الحرية نهاد حاج مصطفى فقد أكد أن فريق الحرية قادر على إنتزاع نقاط مباراته النارية مع جاره الإتحاد في الكلاسيكو الحلبي مشترطاً تحقيق فريقه لهدف مبكر يفك عنه الضغط ويحرره من قيوده النفسية .. ومشيراً إلى الحالة الإنضباطية العالية والنفسية المستقرة التي طرأت على الحرية مع مدربه الجديد الهواش الذي أعد العدّة التكتيكية للقاء الذي تمناه ( نهاد ) قمة في كل شيء في الملعب وعلى المدرجات بعيداً عن الحساسية والتعصب وليكن الفوز للأفضل حيث سيكون المكسب لحلب بكافة الأحوال حسب كابتن الحرية .



الظاهر : لقاء مصيري

من جهته كابتن عفرين خالد الظاهر فقد أكد تفاؤل فريقه بالفوز على الفتوة بالحمدانية مع الوعد الذي قطعه اللاعبون على أنفسهم بتحقيق الفوز .. ووصف الظاهر موقعة الفتوة بالمصيرية بالنسبة لفريقه التي سيضمن معها وبنسبة 50% البقاء في الأضواء في حال تحقيق الفوز المنشود مؤكداً ( أي الظاهر ) أن المباراة ستكون صعبة مع فريق شاب ومنظم بقيادة مدرب خبير , أما تعادل عفرين مع النواعير فقد وصفه كابتن أخضر الزيتون بالجيد خارج أرضه مع إشارته لأحقية فريقه بالفوز كونه الطرف الأفضل والأخطر في تلك المباراة !


التعديل الأخير تم بواسطة : الاهلاوي سامي بتاريخ 21-02-2008 الساعة 07:37
رد مع اقتباس