عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 12:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
لامبارد غاضب من سياسة جرانت في تشيلسي

لامبارد غاضب من سياسة جرانت في تشيلسي

كشف فرانك لامبارد لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي عن استيائه من سياسة "المداورة" التي يصر على تطبيقها المدير الفني أفرام جرانت والتي أدت لاستبعاده هو وزميله قائد الفريق جون تيري من مباراة الفريق أمام أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا مسا أمس الاول الثلاثاء والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ذي جارديان" البريطانية اليوم الخميس "لا أعرف إلى متى تستمر المداورة بين اللاعبين. دائما ما يكون تشكيل ثابت في كل الفرق التي لعبت لها في السابق وهذا أمر يجب أن يفرضه المدرب".

وأضاف "أريد أن ألعب! فلا أرغب في الغياب عن مباريات أخرى. أنا وتيري كنا جاهزين لخوض المباراة ولكننا نفكر الآن في لقاء توتنهام. نحن محترفان ونتفهم قرار المدرب ولكن لا يمكننا أن ننكر إحباطنا من قرار الاستبعاد".

وأعرب لامبارد عن أمله في أن يقوم جرانت بالدفع به كأساسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كأس كارلينج) يوم الأحد المقبل أمام جاره ومنافسه العنيد توتنهام مؤكدا استعداده بدنيا لخوض اللقاء.

وعاد كلا اللاعبين للملاعب مؤخرا بعد إصابات أبعدتهما عن الملاعب لفترة طويلة حيث غاب لامبارد ستة أسابيع بسبب مشاكل في الفخذ بينما تعرض تيري لكسر في عظمة بالقدم أبقاه خارج المستطيل الأخضر ثلاثة شهور.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس