عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 12:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فينغر ينظر بإيجابية لأداء فريقه

فينغر ينظر بإيجابية لأداء فريقه

فضل الفرنسي آرسين فينغر مدرب نادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم أن ينظر إلى الجانب المضيء من تعادل فريقه السلبي مع ضيفه الإيطالي آي سي ميلان مساء الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
فقد نجح آرسنال في فرض سيطرته على أغلب فترات الشوط الثاني من المباراة، وكان على مقربة بضعة سنتيمترات من الخروج فائزاً باللقاء عندما اصطدمت تصويبة إمانويل أديبايور الرأسية التي لعبها من داخل منطقة الست ياردات بعارضة ميلان في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وقال فينغر: "يجب أن ننظر إلى النتيجة بطريقة إيجابية ..فالأثر الذي تركناه في تلك المباراة سيلعب دوره في مباراة العودة".
وكان أداء آرسنال أمام ميلان مختلفاً تماماً عن أدائه أمام مانشستر يونايتد عندما خسر صفر- 4 على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات بطولة كأس إنكلترا يوم السبت الماضي.
وقال فينغر: "إنني سعيد للغاية بمدى استجابة اللاعبين .. فقد أظهرنا نضجاً ونشاطاً كبيراً في تقدمنا للأمام خلال المباراة".
وأضاف المدرب الفرنسي: "لم نستغل معظم الفرص التي خلقناها لأنفسنا، برغم سيطرتنا على اللعب طوال الشوط الثاني .. وقد ظهرت علينا العصبية في اللمسة الأخيرة, ولكنني راض بصفة عامة عن مستوى الأداء".
ويكفي آرسنال الآن أن يحقق أي تعادل إيجابي في مباراة العودة بمدينة ميلانو الإيطالية ليضمن التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية، ولكنه في الوقت نفسه يعلم أنه لم يسبق لأي فريق إنكليزي على الإطلاق أن نجح في التغلب على ميلان على إستاد "سان سيرو".
وقال فينغر: "ستكون مباراة (العودة) مفتوحة .. من المؤسف حقاً أننا لا يمكننا نقل ملعب ستاد الإمارات إلى ستاد سان سيرو".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس