عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 12:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
لامبارد وتيري يغيبان عن نهائي كأس كارلينغ الأحد المقبل

لامبارد وتيري يغيبان عن نهائي كأس كارلينغ الأحد المقبل

أوضح متحدث باسم شبكة (بي بي سي) البريطانية الإخبارية بأن ثنائي نادي تشيلسي فرانك لامبارد وجون تيري سيغيبان مجدداً عن تشكيلة الفريق التي ستواجه نادي توتنهام في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كأس كارلينغ) يوم الأحد المقبل.

وكان المدير الفني أفرام غرانت قد قرر الاحتفاظ باللاعبين على مقاعد البدلاء في لقاء الفريق الأخير أمام نادي أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يعطي الفرصة للامبارد بالمشاركة في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء.

وقال المتحدث باسم الشبكة البريطانية: "غرانت لم يذكر أي شيء حول مشاركة اللاعبين، لكني علمت من مصادر مطلعة في النادي بأن اللاعبين سيكونان خارج التشكيلة مجدداً".

ومن الجدير بالذكر أن غرانت كان قد أعرب في وقت سابق عن سعادته بالسرعة التي تعافى فيها قائد الفريق تيري من إصابته بكسر في القدم التي تعرض لهافي مباراة فريقه أمام أرسنال خلال شهر ديسمبر الماضي، حيث تمكن من اللعب التسعين دقيقة كاملة في مباراة الدور الخامس لبطولة كأس إنجلترا أمام هدرسفيلد والتي فاز بها النادي اللندني (3/1) يوم السبت الماضي، كما نجح لاعب الوسط فرانك لامبارد من تسجيل هدفين من الأهداف الثلاثة ليساعد فريقه على الصعود إلى الدور ربع النهائي من البطولة.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس