عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 12:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مدرب المنتخب الأسباني يتوصل ل"اتفاق سلام" مع راؤول جونزاليس

مدرب المنتخب الأسباني يتوصل ل"اتفاق سلام" مع راؤول جونزاليس

توصل لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم وراؤول جونزاليس قائد ريال مدريد إلى "اتفاق سلام" بينهما اليوم الخميس وفقا لما أعلناه اليوم في مؤتمر صحفي مشترك أكدا فيه عدم وجود خلافات بينهما وأن تواجد قائد ريال مدريد في صفوف المنتخب يتوقف فقط على أدائه في الملعب.

وجاء الاجتماع المشترك بينهما بناءً على طلب لاعب ريال مدريد حسبما أشار الطرفان خلال المؤتمر الصحفي.

وأكد أراجونيس الذي اعتبر أن "أداء راؤول" معه كان "غير عادي"، أن هذا المؤتمر الصحفي لا يعني أن المهاجم الأسباني سيشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) مشيراً إلى أن المؤتمر يهدف إلى إنهاء القيل والقال بشأن هذه المسألة، موضحاً "إذا رأيت أنه من الملائم مشاركته في البطولة فسأقوم بذلك وإذا لم أر ذلك فلن أفعل".

وأكد راؤول جونزاليس ، الذي أوضح أنه يفكر في التحدث مع المدير الفني منذ شهور كثيرة، أنه "يتألم أن يتلاعب -قبل البطولة الأوروبية بثلاثة أو أربعة أشهر- كل حزب من المنتخب بمعلومات غير حقيقية".

وأوضح جونزاليس: "في الحقيقة لم يحدث شيئاً ذا أهمية.. من البديهي أن يكون هناك سوء فهم في العلاقة بين المدير الفني واللاعبين.. لا يجب النظر إلى الوراء بل إلى الأمام.. المنتخب الأسباني يجب أن يسمو فوق ذلك سواء بمشاركتي أو عدم مشاركتي".

وأضاف: "يجب الآن دعم المدير الفني والفريق.. منذ 15 عاماً وأنا في هذا الاتحاد الذي أعتبره منزلي وما أرغبه فقط هو الأفضل للجميع والتحلي بالهدوء".

وكان لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الأسباني قد تعرض لانتقادات كبيرة بسبب تقليله من إسهامات راؤول مع الفريق وإصراره على استبعاده رغم استعادة اللاعب لذاكرة التألق مع ريال مدريد.

ويعتبر راؤول أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ المنتخب الأسباني حيث يبلغ رصيده 44 هدفا دوليا سجلها في 102 مباراة وشارك في بطولة كاس العالم ثلاث مرات وكأس الأمم الأوروبية مرتين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس