عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 02:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
سيميوني: فيرون أفضل لاعب في الأرجنتين

سيميوني: فيرون أفضل لاعب في الأرجنتين

صرح دييغو سيميوني مدرب فريق ريفر بلايت الأرجنتيني بأنه يرى لاعب الوسط المميز خوان سيباستيان فيرون أفضل لاعب كرة قدم في الأرجنتين، على الرغم من التصويت الذي أجمع فيه المتابعون على تفوق النجم خوان رومان ريكيلمي لاعب وسط بوكا جونيورز بأغلبية عظمى.

وكان سيميوني قد لعب إلى جانب فيرون في صفوف نادي لاتسيو الإيطالي في الفترة ما بين عامي 1999-2001، كما ساهم فيرون في فوز فريق استوديانتيس في مرحلة "أبيرتورا" من الدوري الأرجنتيني عام 2006م ليزيد من نجاحات مدربه سيميوني وقتها.

ولدى سؤاله عمن يراه الأفضل في الأرجنتين، أجاب سيميوني مباشرة: "فيرون هو الأفضل".

ويرى نجم أندية أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان ولاتسيو السابق أن فيرون يستحق بأن يكون الأفضل نظراً لتأثير لعبه على جميع أرجاء الملعب على عكس ريكيلمي وأورتيغا اللذان ينحصر دور كلٍ منهما على الجوانب الهجومية.

وأوضح سيميوني: "موقع فيرون يسمح له بفرض أداءه على أرض الملعب، إضافةً لقدرته على اختيار أفضل القرارات في التمرير لمن حوله أثناء المباراة".

وختم بقوله: "كما يتمتع خوان بسماتٍ دفاعية تجعله لاعباً أشمل من غيره، فأورتيغا متميز في المواقع الهجومية المتقدمة، فيما يبرز ريكيلمي في الثلث الأخير من الملعب".




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس