عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 01:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الفرنسي بنزيمة هداف ليون يواصل تألقه

الفرنسي بنزيمة هداف ليون يواصل تألقه

وبعد تقدم ليون بهدف بنزيمة تمكن يونايتد من الرد بهدف التعادل عن طريق المهاجم الأرجنتيني البديل كارلوس تيفيز ليصبح الشياطين الحمر في وضعيةٍ أفضل للتأهل في لقاء الإياب.

وقال فيرغسون: "علينا الآن تقديم عرضٍ جيد في أولد ترافورد، نملك أفضليةً كبيرة بهدف تيفيز".

في المقابل، لم يفقد ليون الأمل بعد، فالفريق الذي فاز ببطولة الدوري الفرنسي في المواسم الستة الأخيرة حقق عودةً رائعةً في دور المجموعات الذي بدأه بخسارةٍ كبيرةٍ خارج أرضه بثلاثة أهدافٍ نظيفة أمام برشلونة الإسباني، ثم على أرضه أمام رينجرز الاسكتلندي وبنفس النتيجة. وأنهى ليون دور المجموعات بالفوز على رينجرز في غلاسكو بثلاثيةٍ نظيفة من بينها هدفان لبنزيمة.
يواجه نادي أولمبيك ليون الفرنسي مهمةً صعبةً للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلا أن تعادله يوم أمس - الأربعاء - مع ضيفه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفٍ لمثله أكد على الأقل امتلاكه للاعبٍ استثنائي.

وبينما لم يقدم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز 27 هدفاً هذا الموسم مع مانشستر يونايتد سوى لمحاتٍ فقط من مهاراته على ملعب غارلان خطف كريم بنزيمة مهاجم ليون الأنظار بالهدف الرائع الذي أحرزه في الشوط الثاني.

واستلم بنزيمة (20 عاماً) مهاجم منتخب فرنسا الذي أحرز 25 هدفاً لليون في مختلف المسابقات - من بينها 16 هدفاً ضمن الدوري الفرنسي - تمريرةً قصيرة من جيريمي تولالون خارج منطقة الجزاء مباشرة في الدقيقة 54 في اللقاء الذي جمع الطرفين في ذهاب دور الستة عشر.

وفي مساحةٍ لا تكاد تذكر نقل بنزيمة الكرة من قدمه اليمنى إلى اليسرى ودار بخفة ليطلق تسديدةً أرضيةً بجانب القائم الايسر لم يجد الحارس الهولندي المخضرم إدوين فان در سار أي فرصةٍ في التصدي لها لتعانق شباكه.

واعترف أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد بانبهاره بما قدمه اللاعب الفرنسي الشاب.

وقال فيرغسون: "تكبدنا هدفاً من لا شيء أظهر حجم المهارات التي يتمتع بها بنزيمة. كانت تسديدةً مدهشة".

ونشأ بنزيمة معجباً بالمهاجم البرازيلي رونالدو الذي تعرض مؤخراً لإصابةٍ خطيرةٍ في الركبة. ويحتفظ بنزيمة بعددٍ كبير من الأفلام لنجمه البرازيلي.

لكن من الصعب على بنزيمة رغم هذا الإفلات من المقارنات بينه وبين زين الدين زيدان الذي يشترك معه في أصوله الشمال إفريقية، اضافةً للموهبة الكبيرة في التحكم بالكرة عن قرب والقدرة على تنفيذ ألعابٍ أخرى بالغة الصعوبة.



وقال بنزيمة في إشارةٍ إلى المباراة المقبلة في أولد ترافورد: "آمل أن نتمكن من التأهل هناك. كانت مباراة الذهاب صعبة،إلا أننا أظهرنا استعدادنا وقدرتنا على تحدي مانشستر. سنحاول القيام هناك بما سبق وقمنا به في غلاسكو".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس