عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 01:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
غالياني وأنشيلوتي يمتدحان لاعبي الأرسنال

غالياني وأنشيلوتي يمتدحان لاعبي الأرسنال

امتدح أدريانو غالياني وكارلو أنشيلوتي لاعبي نادي أرسنال الإنجليزي بعد لقاءٍ قوي جمع شباب المدرب الفرنسي آرسين فينغر مع لاعبي نادي ميلان الإيطالي المخضرمين انتهى بالتعادل السلبي على ملعب الإمارات في لندن أمس الأربعاء.

وقدم أرسنال عرضاً مثيراً وهيمن على أغلب مجريات اللقاء، إلا أن الحظ جانب لاعبيه في إنهاء الهجمات التي سنحت لهم.

وقد علق أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان عقب نهاية المباراة عن مستوى الفريق الإنجليزي فقال: "لا زلت أسمع الكثيرون يقولون عن عمر لاعبي ميلان وهذا أمر يزعجني، فلم يذكر أحدٌ وجود الحارس ليمان (38 عاماً) في أرسنال، ماذا تريدون مني أن أقول، مالديني ظاهرةٌ في ميلان على الرغم من عمره، كما أن لدينا باتو وكاكا وجيلاردينو، وليكن الحكم لكم".

وأضاف: "كانت مباراة الليلة (أمس) صعبةً للغاية، فأرسنال أصعب الفرق التي قد نواجهها، فصدارتهم للدوري على حساب مانشستر وتشيلسي وليفربول خير دليلٍ على قوتهم".

"لدينا فرصة خمسين بالمئة تماماً في التأهل، أرسنال فريق قوي وصل نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006م، قد نفوز أو نخسر، ولكننا واثقون من قدراتنا".

فيما يرى المدرب كارلو أنشيلوتي أن لقاء الإياب سيكون أكثر صعوبة فقال: "أرسنال فريق عظيم وضعه أفضل من وضعنا حالياً، ضغطوا علينا إلا أننا حافظنا على رباطة جاشنا دفاعياً، أنا مقتنع بما قدمه فريقنا مع أنه كان بإمكاننا تقديم المزيد في الهجوم، إلا أن رقابتهم لبيرلو طوال زمن المباراة حالت دون ذلك".

وأضاف: "كما كان يجدر بنا الاحتفاظ بالكرة فتراتٍ أطول ومحاولة فلب الأمور عليهم، إلا أن ذلك كان سيتم على حساب دفاعاتنا".

"أعلم بأن ميلان سيكون مختلفاً في لقاء الإياب وبحالٍ أفضل، حيث سيعود لاعبونا المصابون، نعلم بأننا سنواجه فريقاً قوياً يتمتع بالنوعية، ولكنني أثق بلاعبينا وبالفريق".

أما فيما يخص إصابتي نيستا وباتو علّق أنشيلوتي: "إصابة باتو ليست خطيرة بتاتا،ً أما فيما يخص نيستا فأعتقد بأنه على ما يرام وقد يشارك أمام باليرمو".





موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس