عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 01:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
القادسية يلحق بالكويت في نهائي الكأس

القادسية يلحق بالكويت في نهائي الكأس

لحق القادسية بغريمه الكويت بطل الدوري في الموسمين الماضيين إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس ولي عهد الكويت لكرة القدم، إثر تعادله سلباً مع السالمية في المباراة التي أقيمت يوم الخميس على إستاد محمد الحمد في نادي القادسية في إياب الدور نصف النهائي، وكان القادسية فاز (2-صفر) ذهاباً.
وكاد لاعب القادسية السابق البرازيلي غلاوسيو أن يخطف هدف الفوز للسالمية وفرض مباراة فاصلة، عندما باغت حارس القادسية نواف الخالدي بتسديدة من مسافة 30 متراً، ولكنها ارتدت من القائم الأيمن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وكان الكويت تأهل إلى النهائي بعد أن جدد فوزه على التضامن (3-2) الأربعاء في إياب نصف النهائي، علماً بأنه فاز (2-1) ذهاباً.
وتقام المباراة النهائية في 3 آذار/مارس المقبل على إستاد نادي الكويت، وهو النهائي الثاني بين الفريقين في الموسم الحالي بعد فوز القادسية بلقب كأس الاتحاد الكويتي بتغلبه على الكويت بركلات الترجيح.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس