عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 01:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الحضري يفاجئ الجميع ويغادر إلى سويسرا



فاجأ حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري ناديه الأهلي بطل ومتصدر الدوري المصري لكرة القدم، بالسفر صباح الخميس إلى سويسرا، للانضمام إلى نادي سيون ثامن الدوري السويسري دون علم أو موافقة النادي القاهري.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي على الإنترنت، أن لجنة الكرة بالنادي ستعقد اجتماعاً مهماً خلال الساعات القليلة القادمة، لبحث موقف الحضري الذي توجه إلى سويسرا سراً للانضمام إلى نادي سيون، رغم أنه متعاقد مع الأهلي لمدة ثلاث سنوات، تبقى منها عام ونصف العام.
وتابع المصدر أن الحضري لم يقم بإبلاغ أي مسؤول بالنادي قبل سفره، مشيراً إلى أن الجهاز الفني علم بالسفر من أصدقاء الحضري بعدما غادر القاهرة.
وأكد المدرب العام حسام البدري القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أنه تلقى معلومات أن الحضري أبرم اتفاقا مع نادي سيون، وهو الأمر الذي يخالف تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي، موضحاً أنه سافر بالفعل إلى سويسرا، وأنه تأكد من ذلك بعدما أجرى اتصالات عدة بمسؤولين بمطار القاهرة.
وأضاف البدري أنه قد قام بإبلاغ لجنة الكرة وتقرر عقد اجتماع للجنة خلال ساعات لبحث الأمر واتخاذ قرار يحافظ على حقوق الأهلي، وتابع البدري أن النادي السويسري طلب رسمياً البطاقة الدولية للحضري لأسباب سوف تكشف عنها الساعات القادمة من خلال بحث الأمر في لجنة الكرة.
وكان النادي السويسري قد تقدم بعرض لشراء الحضري قبل عشرة أيام مقابل 400 ألف دولار، غير أن الأهلي رفض العرض لتواضعه، معتبراً أنه لا يتناسب مع اسم النادي الأهلي ولا إمكانيات الحضري الحاصل على لقب أحسن حارس مرمى في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي نال الفراعنة لقبها قبل 10 أيام، وهو نفس اللقب الذي ناله اللاعب عام 2006 حين نالت مصر اللقب أيضاً على أرضها.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس