عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-10-2007 - 04:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
الإصابات تحاصر ريال مدريد



حاصرت الإصابات العديد من لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم قبل مباراته الصعبة والمهمة السبت المقبل مع مضيفه اسبانيول في الدوري الإسباني.

وأعلن النادي الأربعاء أن اللاعب غوتي صانع ألعاب الفريق أصيب بشد عضلي في الفخذ الأيمن وتحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة أمام اسبانيول.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الأرجنتيني غابرييل هاينتس بسبب الإصابة في عضلة الفخذ الأيسر والتي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة التي تغلب فيها على نظيره الفنزويلي 2-صفر الثلاثاء في افتتاح الجولة الثانية من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

أما ما يطمئن الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد فهو خروج لاعب خط وسطه المالي مامادو ديارا سالماً من المواجهة بين منتخب بلاده ونظيره التوغولي يوم السبت الماضي كما اقترب المدافعون الإيطالي فابيو كانافارو والالماني كريستوف ميتزلدر والبرتغالي بيبي من استعادة لياقتهم البدنية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس