عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-10-2007 - 06:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
هنري يقود فرنسا لفوز ثمين والاقتراب خطوة كبيرة من نهائيات يورو 2008

هنري يقود فرنسا لفوز ثمين والاقتراب خطوة كبيرة من نهائيات يورو 2008

17 أكتوبر 2007:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

تيري هنري صاحب هدفي الفوز لفرنسا ضد ليتوانيا
قاد المهاجم الفرنسي المتألق تييري هنري نجم برشلونة الاسباني لكرة القدم منتخب بلاده إلى فوز ثمين 2/صفر على ضيفه الليتواني اليوم الاربعاء في إطار منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008).
وعزز المنتخب الفرنسي بهذا الفوز فرصته بقوة في التأهل للنهائيات بعدما قفز على قمة المجموعة مستغلا سقوط المنتخب الاسكتلندي في فخ الهزيمة أمام نظيره الجورجي صفر/2 في وقت سابق اليوم ضمن نفس المجموعة التي شهدت فوز أوكرانيا على جزر فارو 5/صفر.
وسجل هنري هدفي المباراة في الدقيقتين 79 و81 ليرفع رصيده إلى 43 هدفا مع المنتخب الفرنسي ويحطم بذلك الرقم القياسي المسجل باسم الاسطورة ميشيل بلاتيني (41 هدفا) والذي عادله هنري يوم السبت الماضي.
ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 25 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام اسكتلندا بعد 11 مباراة لكل منهما وبفارق نقطتين أمام المنتخب الايطالي بطل العالم 2006 والذي تراجع للمركز الثالث برصيد 23 نقطة من عشر مباريات فقط.
وفجر المنتخب الجورجي مفاجأة من العيار الثقيل وأوقف الانطلاقة الرائعة لضيفه الاسكتلندي في التصفيات بالتغلب عليه 2/صفر في وقت سابق اليوم.
وقدم المنتخب الجورجي بهذا الفوز هدية ثمينة لنظيريه الفرنسي والايطالي طرفي المباراة النهائية لكأس العالم 2006 بألمانيا حيث جدد أملهما في الصعود سويا للنهائيات بعدما تجمد رصيد المنتخب الاسكتلندي عند 24 نقطة من 11 مباراة.
وسجل ليفان ميتشلادزه الهدف الاول للمنتخب الجورجي في الدقيقة 16 وأضاف زميله ديفيد سيرادزه الهدف الثاني في الدقيقة 64 ليرفع الفريق الجورجي رصيده إلى عشر نقاط ويصعد للمركز الخامس بفارق الاهداف فقط أمام نظيره الليتواني الذي تراجع للمركز السادس.
واستعاد المنتخب الاوكراني توازنه متأخرا في التصفيات بفوزه الساحق على ضيفه منتخب جزر فارو 5/صفر.
رغم الفوز الساحق ظل المنتخب الاوكراني في المركز الرابع بالمجموعة برصيد 16 نقطة بينما ظل منتخب جزر فارو في المركز السابع الاخير بالمجموعة دون رصيد من النقاط بعدما مني اليوم بالهزيمة الحادية عشر له على التوالي.
وسجل ماكسيم كالينتشنكو ثلاثة أهداف للمنتخب الاوكراني في الدقائق 40 و49 و64 بينما سجل أوليج جوسييف الهدفين الاخرين في الدقيقتين 43 و45 .
وكانت فرصة المنتخب الاوكراني في التأهل إلى النهائيات قد تبددت تماما قبل مباريات هذه الجولة حيث انحصرت بطاقتا المجموعة إلى النهائيات بين المنتخبات الثلاثة الاولى في المجموعة.

رد مع اقتباس