عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 10:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
براون يغادر مانشستر في نهاية الموسم

براون يغادر مانشستر في نهاية الموسم brown_B.jpg

سيترك المدافع الدولي ويس براون مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم في نهاية الموسم الحالي بعدما رفض عرضاً لتمديد عقده.
وكان براون (29 عاماً) مدد عقده مع مانشستر لأربعة أعوام إضافية في تشرين الثاني/نوفمبر 2004 بعد أن بدأ مسيرته الاحترافية مع "الشياطين الحمر" عام 1997.
وعبر مدرب الفريق الاسكتلندي أليكس فيرغوسون عن أسفه لقرار براون بترك الفريق منتقداً التأثير السلبي لمدير أعمال اللاعب على قرار الأخير.
وأضاف فيرغوسون في تصريح لصحيفة "ذي صن" المحلية: "لما كنا قدمنا هذا العرض لو لم نكن نثق بقدراته، إلا أن لاعبي اليوم يعيشون في جيب مدراء أعمالهم".
وبدأ براون مشواره في المركز التأسيسي لمانشستر في تموز/يوليو 1996 ثم وقع أول عقد احترافي بعد 4 أشهر فقط قبل أن يسجل أول تواجد له على مقاعد احتياط الفريق الأول في 4 أيار/مايو 1998 أمام ليدز يونايتد ثم شارك أساسياً في المباراة التالية أمام بارنسلي.
وبدأ براون يفرض نفسه تدريجياً في تشكيلة فيرغوسون على حساب الأيرلندي المخضرم دينيس إيروين وساهم ولو كاحتياطي في تتويج فريقه بثلاثية 1999 (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري أبطال أوروبا).
كما توج بلقب الدوري المحلي في المواسم الثلاثة التي تلت الثلاثية الشهيرة، وبلقب الكأس المحلية عام 2004 ولقب كأس رابطة الأندية عام 2006 والدوري مرة خامسة العام الماضي.


رد مع اقتباس