عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 09:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
آرسنال يأمل الإبقاء على فارق النقاط الخمس



سيقف فريق آرسنال المتصدر حذراً عندما يحل ضيفاً على برمنغهام السابع عشر السبت في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة إنكلترا.
ورغم تقهقر برمنغهام هذا الموسم، فإنه نجح في عرقلة آرسنال في عقر دار الأخير عندما تعادل معه (1-1) ذهاباً.
من هنا، يتطلع الفريق اللندني إلى حسم اللقاء من دون استهتار والإبقاء على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن ملاحقه مانشستر يونايتد حامل اللقب.
كما أن آرسنال يعلم جيداً أنه دخل في فترة حساسة، إذ أنه في نفس الوقت من الموسم الماضي خسر المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة أمام تشلسي وخرج من مسابقة الكأس أمام بلاكبيرن، وودع دوري الأبطال على يد ايندهوفن الهولندي، وذلك في ظرف أسبوعين فقط من شهر شباط/فبراير 2006.
وسيفتقد آرسنال إلى أبرز عناصره الدفاعية أي العاجي كولو توريه الذي أصيب في ربلة الساق خلال المباراة أمام آي سي ميلان الإيطالي (0-0) في دوري الأبطال، وهو سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع، ما يفتح الباب أمام السويسري فيليب سانديروس للعودة أساسياً من جديد واللعب إلى جانب القائد الفرنسي وليام غالاس.
وبالتأكيد سيصارع برمنغهام لتحقيق نتيجة طيبة والهروب من المراكز المتأخرة، وخصوصاً أن النادي أجرى تغييرات في الفترة الأخيرة بحيث تسلم مدرب اسكتلندا السابق اليكس ماكليش زمام الإدارة الفنية.
ويأمل مانشستر يونايتد أن يكرر عرضه الهجومي الرائع أمام نيوكاسل الثالث عشر عندما يحل ضيفاً عليه.
وكان مانشستر قد فاز ذهاباً بسداسية نظيفة وسط مد هجومي مخيف افتقده في المباراة أمام ليون الفرنسي (1-1) الأربعاء في دوري الأبطال.
وتبدو الفرصة متاحة أمام يونايتد لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، وذلك في مواجهة فريق لا يزال باحثاً عن فوزه الأول بقيادة مدربه العائد كيفن كيغان، الذي يفترض عليه التفكير ملياً في طريقة لإيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو، والحذر من مقعد البدلاء الخطر عند ضيفه الذي يملك لاعبين من طراز البرتغالي الآخر ناني والمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.
ويلعب في المباريات الأخرى، فولهام مع وست هام، وليفربول مع ميدلزبره، وبورتسموث مع سندرلاند، وويغان مع دربي كاونتي، وريدينغ مع استون فيلا، وبلاكبيرن مع بولتون، ومانشستر سيتي مع ايفرتون.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس