عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 10:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الوحدات يسقط في فخ التعادل

الوحدات يسقط في فخ التعادل wehdat_B.jpg


أسدى الجزيرة خدمة للفيصلي الثاني بإسقاطه الوحدات المتصدر بفخ التعادل 1-1 يوم الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.
وتقدم الوحدات في الدقيقة 38 عمر محمود شلباية بتسديدة من داخل المنطقة بعد تمريرة من رأفت علي، إلا أن الجزيرة أدرك التعادل في الدقيقة 55 بواسطة كرة رأسية من رائد النواطير إثر ركلة ركنية.
والتعادل هو الأول للوحدات هذا الموسم، مقابل 11 فوزاً وخسارة، فرفع رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن الفيصلي الذي سيقلص الفارق إلى 3 نقاط فقط في حال فوزه على الأهلي الأحد في ختام المرحلة.
وفي مباراة ثانية أقيمت في أربد، قاد عدي الصيفي شباب الأردن لحسم مواجهته مع الرمثا 3-2 بتسجيله هدف الفوز السادس لفريقه قبل 3 دقائق على نهاية اللقاء.
وتقدم الرمثا عبر علاء الشقران في الدقيقة السابعة قبل أن يهدي سليمان السلمان هدف التعادل لشباب الأردن في الدقيقة 61 خطأ في مرمى فريقه ثم سجل عصام أبو طوق في الدقيقة 72 هدف التقدم، قبل أن يعادل الرمثا مجدداً بفضل سليمان عرفان في الدقيقة 72.
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة خطف الصيفي هدف الفوز في الدقيقة 87 ليرفع رصيد فريقه إلى 24 نقطة في المركز الثالث مؤقتا بانتظار مباراة الحسين (22 نقطة) مع العربي يوم السبت.

رد مع اقتباس