عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2008 - 10:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كلينسمان يريد بقاء بودولسكي

كلينسمان يريد بقاء بودولسكي



أكد يورغن كليسنمان الذي سيستلم مهام تدريب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني الصيف المقبل خلفاً لأوتمار هيتسفيلد، تمسكه بمهاجم الفريق البافاري الدولي لوكاس بودولسكي واضعاً "فيتو" على انتقاله، حسب ما كشف مدير الفريق أولي هونيس الجمعة في تصريح لصحيفة "سويد دويتشه زيتونغ" المحلية.
وأضاف هونيس: "يريده (كلينسمان) ضمن تشكيلته للموسم المقبل ولهذا السبب رفضنا العروض التي قدمت لنا من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية".
ولم يتمكن بودولسكي (22 عاماً) من فرض نفسه في تشكيلة الفريق البافاري منذ قدومه إلى الأخير عام 2006، وتعقد الوضع هذا الموسم بوجود المهاجمين الدوليين الإيطالي لوكا طوني من فيورنتينا وميروسلاف كلوزه من فيردر بريمن.
وخاض بودولسكي هذا الموسم 13 مباراة فقط في الدوري المحلي، منها 11 أساسياً دون أن يجد طريقه إلى الشباك، خلافاً لمباراة الخميس عندما سجل هدفين في مرمى أبردين الاسكتلندي (5-1) في إياب الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.
واعترف بودولسكي الذي اختير أفضل لاعب شاب في مونديال ألمانيا 2006، أنه تحدث مع كلينسمان حول مستقبله في بايرن، وكان الحديث مهما جدا".
وينتهي عقد بودولسكي الذي أثار اهتمام فريقي شتوتغارت بطل الدوري المحلي ومانشستر سيتي الإنكليزي في كانون الثاني/يناير الماضي، مع بايرن في 2010 ويبدو أنه سيستمر مع الفريق حتى نهايته بعد قدوم كلينسمان الذي استدعاه إلى المنتخب في مونديال 2006 رغم أن الأخير كان مع كولن في الدرجة الثانية المحلية.
ورغم معاناته مع بايرن ميونيخ فإن بودولسكي فرض نفسه كأحد أفضل نجوم المنتخب الألماني بعدما نجح في تسجيل 24 هدفاً في 45 مباراة دولية حتى الآن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس