عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-02-2008 - 12:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الاتحاد يهزم الاتفاق ويبتعد بصدارة الدوري السعودي



ابتعد فريق الاتحاد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم بعد فوزه اليوم الجمعة على مضيفه الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد، وسقوط مطارديه المباشرين الهلال والشباب في فخ التعادل السلبي مع القادسية والحزم.

وانتظر الاتحاد حتى الدقيقة 67 ليحرز هدفه الأول عن طريق المحترف البرازيلي أندرسون تشيكو الذي سدد كرة متقنة على يسار حارس مرمى الاتفاق، وعاد تشيكو ليرسل كرة عرضية متقنة على رأس مواطنه ماجنو ألفيس الذي سدد الكرة ببراعة في المرمى محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 71، وقلص إبراهيم المغنم النتيجة للاتفاق في الدقيقة 87.

ورفع الاتحاد رصيده بعد هذا الفوز إلى 46 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 27 نقطة في المركز الخامس.

وفي الرياض أهدر الهلال نقطتين ثمينتين بعد تعادله السلبي مع القادسية متذيل الترتيب، ليرفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة من 17 مباراة في المركز الثاني.

وفي الرس حذا الشباب حذو الهلال وتعادل سلباً مع مستضيفه الحزم صاحب المركز الثامن برصيد 23 نقطة، ورفع الشباب رصيده إلى 33 نقطة من 17 مباراة في المركز الثالث.

وفي جدة حقق الأهلي فوزاً كبيراً على الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وافتتح محمد مسعد التسجيل للأهلي في الدقيقة 27 وأضاف فال بيانو الهدف الثاني في الدقيقة 33، واختتم مالك معاذ الثلاثية في الدقيقة 46، و أحرز أمادي سيسي هدف الطائي الوحيد في الدقيقة 86.

وصعد الأهلي إلى المركز السادس بعد أن رفع رصيده إلى 25 نقطة، في حين بقي الطائي في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

وعلى ملعب الشرائع بمكة المكرمة تعادل النصر مع مضيفه الوحدة بهدف لكل منهما، وافتتح عبد الكريم النفطي التسجيل للضيوف في الدقيقة 59 لكن عيسى المحياني أدرك التعادل لأصحاب الأرض بعد عشرة دقائق.

ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع، كما رفع الوحدة رصيده 24 نقطة في المركز السابع.

وفي تبوك تعادل الوطني مع ضيفه نجران بهدف لكل فريق، تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 85 عن طريق سلطان البلوي من ركلة جزاء، لكن الضيوف عادلو النتيجة بعد دقيقة واحدة من ركلة جزاء أيضاً نفذها ويلسون أنطونيو.

ورفع الوطني رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، فيما بقي نجران في المركز العاشر برصيد 11 نقطة.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس