عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-02-2008 - 01:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
هانوفر يواصل تعثره ويسقط أمام بوخوم

هانوفر يواصل تعثره ويسقط أمام بوخوم


فشل هانوفر في تحقيق فوزه الأول في عام 2008 بعدما خسر أمام مضيفه بوخوم 1-2 يوم الجمعة في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
وكان هانوفر أنهى العام الماضي بخسارة مذلة أمام إينرجي كوتبوس (1-5) ثم استهل عودة الدوري بعد العطلة الشتوية بالتعادل مع هامبورغ (1-1) وكارلسروه (2-2) ثم الخسارة أمام بايرن ميونيح المتصدر (صفر-3) في المرحلة السابقة.
أما بوخوم فنفض عنه غبار الهزيمة الكبيرة أمام هامبورغ (صفر-3) في المرحلة السابقة وحصد نقطته السابعة في 2008 بعد أن كان قد تغلب على فيردر بريمن (2-1) ثم تعادل مع اينرجي كوتبوس (3-3) قبل أن يخسر أمام هامبورغ.
والفوز هو السابع لبوخوم، مقابل 5 تعادلات و9هزائم، فرفع رصيده إلى 26 نقطة، فيما مني هانوفر بهزيمته الثامنة، مقابل 8 انتصارات و5 تعادلات فتجمد رصيده عند 29 نقطة.
وأهدى الظهير الأمريكي ستيف شيروندولو بوخوم هدف التقدم في الدقيقة 31 عندما سجل عن طريق الخطأ في مرمى حارسه روبرت إينكه بعدما ارتدت الكرة التي صدها الأخير إثر تسديدة من السلوفاكي ستانيسلاف سيستاك، من ركبة الأمريكي إلى داخل الشباك.
ومع بداية الشوط الثاني، تمكن مايك هانكه من إدراك هدف التعادل بعد كرة طولية وصلت إلى الجهة اليمنى للبرازيلي برغانتين فينيشيوز الذي حولها من اللمسة الأولى إلى هانكه فلعبها الأخير برأسه قوية داخل الشباك في الدقيقة 48، رافعا رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم.
ولم تدم فرحة هانوفر كثيراً بهدف التعادل إذ تقدم بوخوم مجدداً بعد 3 دقائق عندما توغل سيستاك في الجهة اليمنى قبل أن يلعب كرة عرضية انقض عليها بنيامين إيوير ولعبها برأسه بقوة داخل الشباك.
وتستكمل المرحلة يوم السبت، فيلعب أرمينيا بيليفيلد مع دويسبورغ، وبوروسيا دورتموند مع هانزا روستوك، وإينتراخت فرانكفورت مع فيردر بريمن، وشتوتغارت مع كارلسروه، وفولفسبورغ مع هرتا برلين، وباير ليفركوزن مع شالكه، على أن تختتم الأحد بمباراتي نورنبيرغ مع إينرجي كوتبوس، وبايرن ميونيخ مع هامبورغ.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس