عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-02-2008 - 03:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
شيلافيرت : مارادونا يختبئ مني عندما يراني في الشارع

أكد حارس مرمى باراجواي المعتزل خوسيه لويس شيلافيرت اليوم الجمعة أن النجم الأرجنتيني مارادونا "يختبئ عندما يراني أعبر الشارع بجانبه بالصدفة لكي يتجنب لقائنا في مشاهد عامة".

وقال الحارس الشهير الذي فاز بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم ثلاث مرات في أعوام 1995 و1997 و،1998 في مقابلة مع صحيفة "إيه.بي.سي كالار" الصادرة في باراجواي إن أسطورة الكرة الأرجنتينية مارادونا يتجنب عبور الشارع بجانبه "رغم أننا نعيش سويا في منطقة إسيسا القريبة من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس".

وأكد الحارس العملاق "لا أتحدث مطلقا مع مارادونا ، لكنه يختبئ عندما يراني فجأة أعبر الشارع بجانبه... وأنا دائما أقول له الحقيقة وهو يعرف ذلك جيدا".

وعبر شيلافيرت عن عدم اهتمامه بالمشاركة في مباريات كرة القدم الاستعراضية "شو بول" التي ينظمها مارادونا ، وأنه نقل لمارادونا عبر بعض الأصدقاء "أنه ليس مكترثا بكسب المزيد من الأموال ، ولا يريد أن ينظم مباريات استعراضية من أجل جلب المال".

وأكد شيلافيرت الذي سجل 62 هدفا في تاريخه ما بين ضربات حرة وضربات جزاء "من الصعب أن أشارك مارادونا في أي شيء ، لأننا مثل المياه والزيت لا يختلطان".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس