عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-02-2008 - 05:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
في دمشق : النواعير اقتنص نقطة من الكتيبة الجيشاوية

المباراة : الجيش \ النواعير 0\0
المكان : الفيحاء
الجمهور : 400 متفرج تقريباً
الحكام : أحمد بلحوس ، ثائر الحسن ، خالد مرعي ، رضوان رختوان
المراقب الإداري: مروان خوري - المراقب التحكيمي : إبراهيم ماشطة
الإنذارات : عبد الرزاق الحسين ( الجيش ) – محمد رزاق ، رائد كردي ، أحمد غزال وحالة طرد لياسر الحسن ( النواعير )



واصل الجيش مسلسل نزيف النقاط بعد تعادله وضيفه النواعير بعد مباراة سلبية الأداء والنتيجة ، خرج النواعير بنهايتها فرحاً بنقطة التعادل خصوصاً وأنه لعب أكثر من ستين دقيقة بعشرة لاعبين إثر خروج ياسر الحسن بالبطاقة الحمراء .
في الشوط الأول كانت البداية متكافئة مع انحصار اللعب في وسط الميدان وغلبة الحذر الدفاعي على الفريقين ومع طرد الحسن تقدم الجيش للأمام ولم تتح له سوى فرصتين الأولى رأسية لأحمد عزام جاورت القائم والثانية اختراق لعبد الرزاق الحسين داخل الجزاء أنهاه بكرة جانبية .
في الشوط الثاني سيطر الجيش على المباراة مستفيداً من النقص العددي لدى النواعير والذي اعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة تذكر وكاد طارق جبان أن يفتتح التسجيل إثر دربكة داخل الجزاء أنهاها بتسديدة طائشة من على أبواب المرمى أتبعه عبد الرزاق الحسين بمحاولة رأسية أبعدها الدفاع وأنقذ الأزور بدر الدين مباشرة العزام القوية وتصدى لتسديدة عبد الرزاق الحسين الزاحفة من داخل الجزاء وفي الوقت بدل الضائع جاءت آخر المحاولات الجيشاوية للبديل عفا الرفاعي بتسديدة بعيدة حولها الحارس إلى ركنية .



المؤتمر الصحفي

مساعد مدرب الجيش ( محي الدين دغلي ): العبء النفسي لمباراة الكرامة كان واضحاً واللاعبون استعجلوا التسجيل مع طغيان التشنج والتسرع ، ولم نتصرف جيداً بالثلث الأخير من الملعب في حين قدم النواعير مباراة كبيرة من الناحية الدفاعية ولم يغامر هجومياً وبعد الطرد تحولنا من طريقة 4/4/2 إلى 3/5/2 مع تقدم طارق جبان كلاعب ارتكاز لكن بلا جدوى .

مدرب المجد ( عماد دحبور ) : لعبنا أمام فريق كبير فنيا وإداريا ووضعنا بالحسبان أننا نواجه مجموعة جيدة من اللاعبين ...الفريقان لعبا تحت الضغط لكن الجيش افتقد للخبرة في حين قدم لاعبونا مباراة ممتازة وتميزوا بانضباطهم وإجمالاً النقطة مكسب كبير من الجيش في أرضه مع لعبنا بعشرة لاعبين .


لقطات
* أثارت حالة الطرد الكثير من الجدل والتي أتت بعد احتكاك بلا كرة بين ياسر الحسن وعبد الرزاق الحسين الذي ارتمى على أرض الملعب .

* بالأحضان والقبلات استقبل لاعبو الجيش زميلهم السابق رائد كردي كما هتف له جمهور الجيش مطولا قبل المباراة وبعد تبديله .

* عاتب مدرب النواعير حكم المباراة بين الشوطين وتساءل عن صحة حالة الطرد .

* حالة احتجاج كبيرة على الحكم حدثت إثر عرقلة حمدي المصري من قبل برهان صهيوني وطالب إداريو النواعير حكم الساحة باستخدام البطاقات الملونة في حين دخل أحد مشجعي النواعير إلى المضمار وهو يذكر الحكم بوجود رب العالمين !!

* حمدي المصري ظهير النواعير استحق الثناء لإبعاده الكرة لخارج الملعب نتيجة سقوط أحد لاعبي الجيش رغم أن الهجمة كانت مرتدة وقد تشكل خطورة كبيرة مع وجود عبد القادر جبيلي في موقع ممتاز .

* ارتأى مدرب الجيش أحمد رفعت عدم إشراك جهاد الباعور وماجد الحاج وعادل عبد الله منذ بداية المباراة وأشرك الحاج وعادل في الشوط الثاني .



بقلم : ملاذ الزعبي


التعديل الأخير تم بواسطة : الاهلاوي سامي بتاريخ 23-02-2008 الساعة 06:00
رد مع اقتباس