عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-02-2008 - 05:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الكرامة يعزز موقعه في الصدارة

عزز الكرامة حامل اللقب صدارته بعد فوزه على ضيفه الوحدة 3-صفر يوم الجمعة في حمص في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري السوري لكرة القدم.
وجاءت المباراة مثيرة أمام نحو 20 ألف متفرج تقاسم فيها الفريقان الهجوم والسيطرة في الشوط الأول إنما دون خطورة مباشرة على المرميين باستثناء كرتين رأسيتين للبرازيلي فابيو مدافع الكرامة تصدى للأولى حارس الوحدة طارق خربطلي وأعلنت الثانية عن الهدف الأول في الدقيقة 28.
وأهدر ماهر السيد مطلع الشوط الثاني فرصة ثمينة عندما واجه مرمى الكرامة لكنه سدد بجوار القائم قبل أن يرد الكرامة بكرة طويلة خلف مدافعي الوحدة وصلت إلى حيان الحموي الذي هرب من الحارس وأعلن عن الهدف الثاني في الدقيقة 48.
وحاول الوحدة تقليص الفارق بتسديدات من خارج المنطقة وكادت إحداها أن تثمر عن هدف لقصي حبيب لكن حارس الكرامة مصعب بلحوس أبعدها ببراعة قبل أن يعزز الكرامة فوزه بهدف ثالث من ركلة جزاء نفذها جهاد الحسين في الدقيقة 77.
ورافع الكرامة رصيده إلى 41 نقطة حصدها من 13 فوزا وتعادلين، مقابل هزيمة واحدة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس