عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-02-2008 - 01:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريال مدريد حريص على استعادة غرانيرو

ريال مدريد حريص على استعادة غرانيرو blanco_B.jpg

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم حرصه على استعادة لاعبه إستيبان غرانيرو من نادي خيتافي.
وكان ريال مدريد قد أعار غرانيرو البالغ 20 عاماً إلى جاره ومنافسه بدوري الدرجة الأولى المحلي خيتافي قبل ثمانية أشهر.
وأشارت صحيفة "آس" الرياضية السبت إلى أن الألماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد الحالي "أعطى أوامره" بإعادة اللاعب إلى "بيرنابيو" في نهاية الموسم.
ونقلت "آس" عن غرانيرو قوله "إن حلم حياتي هو أن ألعب لريال مدريد. إنني أتعلم الكثير في خيتافي ولكنني أود العودة لريال مدريد".
ولفت غرانيرو، أحد اللاعبين الذين أفرزهم برنامج الشباب في ريال مدريد، الأنظار إليه هذا الموسم بأهدافه الست التي سجلها لخيتافي حتى الآن إلى جانب نجاحه في صنع العديد من الأهداف الأخرى لزملائه بالفريق.
وكان غرانيرو نجم خيتافي الخميس عندما فاز الفريق الإسباني على ضيفه اليوناني آيك أثينا 3- صفر ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الإتحاد الأوروبي. حيث سجل غرانيرو الهدف الأول لخيتافي بضربة رأس وكان سبباً في احتساب ضربة جزاء لفريقه جاء منها الهدف الثاني.
وأصبح خيتافي بقيادة مدربه الدنمركي مايكل لاودروب، نجم ناديي ريال مدريد وبرشلونة السابق، حالياً الفريق الإسباني الوحيد الباقي بمنافسات كأس الاتحاد الأوروبي بعد خروج مواطنيه أتلتيكو مدريد وفياريال من منافسات دور الـ32 بالبطولة الأوروبية الخميس.
ويحتل خيتافي حالياً المركز 13 بترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم.
والطريف أن غرانيرو وزميله بخيتافي روبين دي لا ريد لن يشاركا في مباراة فريقهما مع ريال مدريد بالدوري الإسباني الأحد نظراً لوجود بند في عقدي إعارتهما يمنع مشاركتهما في أي مباريات أمام ناديهما الأصلي، ريال مدريد.
ويحتاج ريال مدريد حامل لقب ومتصدر ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم للفوز على خيتافي غداَ للحفاظ على فارق الخمس نقاط الذي يفصله عن أقرب منافسيه المتألق برشلونة الذي يستضيف فريق القاع ليفانتي في إطار المنافسات نفسها.


رد مع اقتباس