عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-02-2008 - 01:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
النجم الساحلي يحرز كأس السوبر الإفريقية للمرة الثانية

النجم الساحلي يحرز كأس السوبر الإفريقية للمرة الثانية

أحرز فريق النجم الساحلي التونسي كأس السوبر الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على مواطنه الصفاقسي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت على ستاد رادس.

وافتتح محمد أمين الشرميطي التسجيل للنجم الساحلي في الدقيقة الرابعة بعد أن مرر عفوان الغربي كرة عرضية داخل المنطقة تابعها الشرميطي من مسافة قريبة داخل المرمى، وأدرك الصفاقسي التعادل في الدقيقة 27 بعد ان نفذ فرج لمنوني ركلة ركنية تابعها مدافع النجم الساحلي سهيل بن مرضية بالخطأ داخل مرمى فريقه.

وفي الشوط الثاني استعاد النجم الساحلي توازنه وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعد مرور أربع دقائق عن طريق رضوان الفالحي، بعد أن نفذ الغربي ركلة حرة جانبية تابعها الفالحي برأسه فارتطمت برأس احد المدافعين وعانقت الشباك.

وكان النجم الساحلي توج بطلا لمسابقة دوري الابطال على حساب الاهلي المصري حامل اللقب في العامين الاخيرين، فيما نال الصفاقسي لقب بطل مسابقة كأس الاتحاد على حساب المريخ السوداني.

وهذه هي المرة الثانية التي ينجح فيها النجم الساحلي في إحراز الكأس السوبر الإفريقية بعد الأولى عام 1998 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي، فيما فشل النادي الصفاقسي في معانقتها للمرة الأولى.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس