عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-02-2008 - 01:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الأهلي يتخطى المحلة بهدف قاتل لفلافيو




أحرز المهاجم الأنغولي فلافيو أمادو هدفاً في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليقود فريقه الأهلي للفوز خارج ملعبه على غزل المحلة بهدف مقابل لا شيء يوم السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة للدوري الممتاز المصري لكرة القدم.
وتألق حارس مرمى الأهلي أمير عبد الحميد في أول ظهور له كحارس أساسي بعد الرحيل المفاجيء لعصام الحضري للانضمام إلى سيون السويسري، وساهم بشكل كبير في الفوز الذي حققه فريقه.
وجاء الشوط الأول متواضعاً خالياً من اللمحات الفنية والهجمات باستثناء تسديدة أحمد فتحي بجوار القائم في الدقيقة 40، وأخرى لعماد متعب بعيداً عن المرمى، وركلة حرة لرامي عادل من ركلة حرة خارج الخشبات الثلاث.
ومع بداية الشوط الثاني، دفع المدير الفني للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه بمحمد أبوتريكة وأحمد صديق بدلا من عماد متعب والتونسي أنيس بوجلبان، فسيطر حامل اللقب على وسط الملعب في ظل مناوشات هجومية من المحلة خاصة من الجانب الأيسر لمحمد عبدالشافي.
وتابع الأهلي بحثه عن هدف الفوز ونجح في تحقيقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بضربة رأسية مستغلاً كرة عرضية من محمد بركات.
وارتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة وواصل انفراده بصدارة الترتيب في سعيه نحو الفوز باللقب الرابع على التوالي.
وفي لقاءٍ آخر بالمرحلة ذاتها فشل طلائع الجيش في انتزاع المركز الثاني ولو مؤقتاً بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه المصري بهدف لأحمد جلال في الدقيقة 33 مقابل هدف للغاني بابا أركو في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
وبقي طلائع الجيش ثالثا برصيد 31 نقطة مقابل 16 للمصري الثاني عشر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس