عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-02-2008 - 08:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كريسبو ينتشل إنتر من مستنقع الخسارة

كريسبو ينتشل إنتر من مستنقع الخسارة


أنقذ المهاجم الدولي الأرجنتيني هرنان كريسبو فريقه إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر من الهزيمة الأولى منذ نيسان/أبريل الماضي بعدما سجل هدف التعادل 1-1 أمام سمبدوريا الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وفشل الفريقان في إيجاد طريقهما إلى الشباك وانتظرت جماهير "لويجي فيراريس" حتى الدقيقة 65 لتشهد الهدف الأول لمصلحة فريقها سمبدوريا والذي سجله بطريقة مميزة أنطونيو كاسانو بعد تمريرة رأسية من باولو ساماركو.
وجاء رد إنتر ميلان سريعاً وأدرك التعادل بفضل كريسبو بكرة رأسية إثر عرضية من الصربي ديان ستانكوفيتش (76)، مما سمح لفريقه بالإبقاء على سجله الخالي من الهزائم في الدوري منذ 18 نيسان/أبريل الماضي عندما خسر أمام روما 1-3 (23 انتصاراً و7 تعادلات).
روما-فيورنتينا

وسمح هذا التعادل لروما بتقليص الفارق مع إنتر ميلان إلى 9 نقاط بعدما حسم مباراته القوية مع ضيفه فيورنتينا 1-صفر على الملعب الأولمبي في العاصمة.
وفشل روما في الشوط الأول في تهديد مرمى حارس فيورنتينا الفرنسي سيباستيان فراي خلافاً للضيف الذي كان قريباً من هز شباك الحارس البرازيلي الكسندر دوني عبر كريستيان فييري (36) والروماني أدريان موتو (40) الذي خرج في نهاية هذا الشوط بعد تعرضه للإصابة ودخل بدلاً منه السنغالي بابا وايغو نداي (43).
وفي الشوط الثاني، تمكّن روما من كسر "رتابة" المباراة عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 54 عبر البرازيلي سيسينيو الذي بدأ الهجمة على الجهة اليمنى قبل أن يلعب كرة عرضية وصلت إلى دانييلي دي روسي فسددها الأخير إلا أن فراي صدها لتعود إلى سيسينيو فأودعها الأخير داخل الشباك.
وحاول فيورنتينا أن يتدارك الوضع بسرعة وكان قريباً من تحقيق التعادل إلا أن تسديدة الصربي-السويسري زدرافكو كوزمانوفيتش ارتدت من العارضة (56), وطرد سيسينيو في الدقيقة الأخيرة بعد حصوله على إنذارين.
وشهدت هذه المباراة احتفال قائد روما فرانشيسكو توتي (31 عاماً) بخوضه المباراة رقم 386 مع فريق العاصمة ليعادل انجاز جاكومينو لوتز الذي لعب مع روما من 1954 حتى 1968.
وسيحطم توتي هذا الرقم الأربعاء المقبل عندما يخوض مواجهة القمة أمام إنتر ميلان على ملعب "جوزيبي مياتزا".
ولم يلعب توتي مع فريق غير روما وهو خاض مباراته الأولى مع الأخير في آذار/مارس 1993.
وسيتمكن توتي الأربعاء المقبل من تحطيم رقم قياسي جديد مع روما إذ أنه يحمل الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة بـ200 هدفاً في 495 مباراة ضمن جميع المسابقات (قبل مباراة فيورنتينا) والمباريات في المسابقات الأوروبية (65) والأهداف الأوروبية (22) والدوري المحلي (161) والأهداف المسجلة من ركلات جزاء (44) وأكثر اللاعبين خوضاً لمباراة دربي العاصمة في مواجهة لاتسيو (23).
وأبرز انجازات توتي تتويجه بلقب مونديال ألمانيا 2006 مع منتخب بلاده وبمركز وصيف كأس أوروبا 2000 ولقب الدوري المحلي عام 2001 ولقب الكأس المحلية عام 2007.
جنوى-أودينيزي

وعلى "ستاديو فريولي"، قاد المهاجم المتألق ماركو بورييلو فريقه جنوى للفوز على مضيفه أودينيزي 5-3.
وسجل بورييلو ثلاثية (54 و78 و85)، رافعاً رصيده إلى 15 هدفاً، وأضاف زميلاه الاوروغوياني خوليو سيزار دي ليون (9) وجوزيبي سكولي (43) الهدفين الآخرين، فيما سجل أنطونيو دي ناتالي (28 و39 من ركلتي جزاء) رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً، وانطونيو فلورو فلوريس (72) أهداف أودينيزي.
باقي المباريات

وعلى "ستاديو ازوري ديطاليا"، حول أتالانتا تأخره أمام ضيفه سيينا بهدفين سجلهما فاليريو بيرتوتو (32) وتوماس لوكاتيللي (40) إلى تعادل عبر سيرجيو فلوكاري (42 و45).
وتغلب نابولي على مضيفه ليفورنو بهدفين سجله ايمانويلي كايالو (59 و90) مقابل هدف لاليساندرو داميانتي (74).
وعلى "ستاديو كارلو كاستيليني"، فاز امبولي على ضيفه كاتانيا بهدفين لسيباستيان جوفينكو (36) واليساندرو بوديل (78).
وسقط لاتسيو أمام مضيفه كالياري متذيل الترتيب بهدف سجله اليساندرو ماتري قبل دقيقة على نهاية اللقاء الذي لعب فيه فريقه بعشرة لاعبين منذ 63 بعد طرد ميكيلي فيني, ورغم هذا الفوز بقي كالياري قابعا في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس