عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2008 - 12:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
رونالدو المثل الأعلى لبنزيمة




أعرب نجم كرة القدم الفرنسي الصاعد كريم بنزيمة هداف فريق ليون بطل الدوري الفرنسي عن رغبته في الوصول لنفس مستوى المهاجم البرازيلي رونالدو يوماً ما معرباً عن حزنه للإصابة التي تعرض لها اللاعب الكبير مؤخراً.

وقال بنزيمة في مقابلة نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية الرياضية يوم الأحد: "من المؤسف أن يتعرض رونالدو لمثل هذه الإصابة. كنت دائماً أنظر إليه كمثل أعلى منذ كنت صغيراً وكان وقتها لاعباً في برشلونة الإسباني. كان رائعاً. وما زال أمامي الكثير كي أصبح مثله".

وكشف الفرنسي عن إعجابه الشخصي بفريق برشلونة وملعبه كامب نو الذي خاض فيه مباراة سابقة في دوري أبطال أوروبا مؤكداً أنه انبهر بالسعة الكبيرة لمدرجاته والروح العالية التي يتمتع بها لاعبو الفريق.

وأوضح بنزيمة أنه مرتبط بعقد حتى عام 2012 مع ليون ويرغب في البقاء مع الفريق ولو موسماً واحداً على الأقل قبل انتقاله لأي ناد في إيطاليا أو إسبانيا مستبعداً فكرة رحيله إلى إنكلترا رغم اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

يذكر أن بنزيمة البالغ من العمر 20 عاماً يتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي حتى الآن برصيد 16 هدفاً كما سجّل 4 أهداف في 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا ما جعله يفرض نفسه على الصعيد الدولي مع المنتخب الفرنسي.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس