عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2008 - 01:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أحزان كرواتية لإصابة إدواردو

أحزان كرواتية لإصابة إدواردو

خيم الحزن على الأوساط الكروية الكرواتية، عقب إصابة المهاجم الدولي ذي الأصول البرازيلية إدواردو دا سيلفا بكسر في الساق، خلال مشاركته مع فريقه أرسنال في مباراة بالدوري الإنكليزي أمام برمنغهام سيتي مساء السبت، مما يحرمه من المشاركة مع كرواتيا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2008) الصيف المقبل.
وقال سلافين بيليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي في تصريحات نشرتها صحيفة "إنديكس" الكرواتية الصادرة الأحد: "إدواردو مثل ابني تماماً، فنحن تطورنا معا كمدرب ولاعب، لا يهمني الآن سوى أن يتعافى، ولتذهب كأس أوروبا إلى الجحيم، أصيب أفضل لاعبينا".
وتزامنت أنباء إصابة إدوارو التي ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين خمسة وثمانية شهور مع تعرض فريقه السابق دينامو زغرب لأول هزيمة له في ملعبه منذ 23 شهراً، والتي جاءت على يد فريق فارتيكس بشكل مفاجئ.
وقال أونين فوكويفيتش زميل إدواردو السابق في دينامو ولاعب المنتخب الكرواتي: "كان السبت أسوأ أيام حياتي فإدواردو صديقي الأفضل، وقد عانى إصابة خطيرة في نفس يوم خسارتنا غير المتوقعة".
وأكد لوكا مودريتش صانع ألعاب المنتخب الكرواتي وفريق دينامو أن نبأ الإصابة قد نما إلى مسامع اللاعبين قبل المباراة، مما أثر سلبياً على معنوياتهم وأدى للخسارة.
وطالبت الصحف الكرواتية بأن يتقدم مارتن تايلور مدافع فريق برمنغهام الذي تسبب في إصابة إدواردو إلى محكمة جنايات عادية بعد أن لقبته بالجزار، بينما صرح الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال عقب التعادل مع برمنغهام بأن تايلور ينبغي ألا يلعب كرة القدم أبداً، وهو التصريح الذي تراجع عنه لاحقاً بحجة تأثره بالحادثة في لحظتها.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس