عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2008 - 02:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أنشيلوتي: ارتقينا إلى المركز الرابع وهذا هو المطلوب

أنشيلوتي: ارتقينا إلى المركز الرابع وهذا هو المطلوب 14983.jpg

صرح كارلو انشيلوتي مدرب فريق ميلان عقب المباراة التي جمعت بطل أوروبا بضيفه باليرمو العنيد في ختام المرحلة 24 من الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز الروسونيري بنتيجة 2-1 ليرتقي إلى المركز الرابع على حساب فيورنتينا عن سعادته بهذه النتيجة التي جاءت بعد مباراة في غاية الصعوبة.

وقد علّق أنشيلوتي: "لعب باليرمو مباراة كبيرة ولم يستحقوا الخسارة، كما كان الحال معنا في مباراة الذهاب حين كنا الأفضل إلا أن الفوز كان من نصيبهم". وذلك في إشار إلى لقاء الذهاب الذي خسره ميلان بنتيجة 1-2.

كما فسر أنشيلوتي سبب استبدال البرازيلي كاكا وعدم إشراك سيدروف نهائياً فقال: "كاكا أصيب وارتأينا عدم الزج بسيدورف وإراحته، فافتقدنا إلى لاعبين مميزين يساندون خط الهجوم".

وأضاف: "لم يكن مستوانا مميزاً إلا أننا تمكنا من الارتقاء إلى المركز الرابع".

ولدى سؤاله عن عرقلة غاتوسو لاعب وسط ميلان لمهاجم باليرمو البرازيلي أماوري داخل منطقة الجزاء وعدم احتساب الحكم لمخالفة أجاب أنشيلوتي قائلاً: "كانت هنالك ثلاث ركلات جزاء في المباراة، ولكن الحكم لم يحتسب أي منها". في إشارة لمخالفتين أخريين لم يحتسبهما الحكم لمصلحة ميلان داخل منطقة جزاء باليرمو.




رد مع اقتباس