عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2008 - 02:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
توريس: مساعدة ليفربول بتحقيق الألقاب أهم من نجاحي بتسجيل الأهداف

توريس: مساعدة ليفربول بتحقيق الألقاب أهم من نجاحي بتسجيل الأهداف

شدّد المهاجم الإسباني فيرناندو توريس على ان مساعدة فريقه ليفربول بتحقيق أي لقب هذا الموسم يعد أكثر اهمية بالنسبة له من مواصة موسمه الناجح بتسجيل الأهداف.

وأبدى اللاعب الإسباني سرعة كبيرة في التأقلم مع أسلوب اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مواسمه مع نادي ليفربول بعد نجاحه بتسجيل 21 هدف في مختلف المسابقات كان آخرها الثلاثية التي قادت فريقه للفوز على نادي ميدلزبره يوم السبت الماضي.

وبالرغم من المديح الكبير الذي تلقاه اللاعب من الصحف البريطانية بسبب مهاراته العالية في التهديف إلا أن توريس أشار إلى أن رصيده من الأهداف هذا الموسم لن يكون لها أي قيمة إذا لم تساعد ليفربول بتحقيق أي لقب خلال الشهور المتبقية من الموسم الحالي.

وقال توريس في حديثه للصحفيين: "ربما يرى الجميع موسمي الأول مع ليفربول ناجح جداً، لكني لن أعتبره كذلك حتى نتمكن من تحقيق أحد الألقاب للفريق" وتابع "سأرغب دائماً بتسجيل الأهداف فقط إذا كانت ستساعد في نجاح ليفربول، ففي النهاية الأمر يتعلق بالفريق وليس بي وحدي".

وأضاف اللاعب الإسباني: "في الحقيقة أفضل أن يتذكرني الجمهور كلاعب ساعد ليفربول بالفوز بواحد من الألقاب وليس كأفضل مسجل، فأنا هنا للفوز بالألقاب وهذا ما سأحاول فعله، لذلك علي الاستمرار بتسجيل الأهداف لأن هذا دوري في الفريق وليس أهم شيء بالنسبة لي فأهم أهدافي هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس