عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2008 - 01:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
دا سيلفا عازم على العودة سريعاً



أكد إدواردو دا سيلفا مهاجم نادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم أنه عاقد العزم على التعافي من الإصابة بكسر في ساقه التي تعرض لها السبت في مباراة لفريقه بمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز في أسرع وقت ممكن.

وتعرض المهاجم الكرواتي البرازيلي الأصل لهذه الإصابة بعد مرور دقيقتين فقط على بداية مباراة آرسنال مع برمنغهام ، وأجرى إدواردو عملية جراحية لعلاج الإصابة مساء اليوم نفسه.

ونقل موقع "آرسنال" الرسمي على الانترنت الأحد عن إدواردو قوله: "لا أتذكر حادث إصابتي جيداً. كما أنه ليس الشيء الذي أود رؤيته من جديد في التليفزيون أو الصحف".

وأضاف إدواردو: "كل ما أتذكره هو أنني عندما سقطت على الأرض نظرت إلى قدمي لأجدها قد اتجهت إلى الناحية الأخرى. أما بقية ما حدث حينها فهو صفحة بيضاء بالنسبة لي. كنت سيء الحظ في ذلك الموقف، ولكن مثل هذه الأمور تقع في كرة القدم".

ولم يكن إدواردو واثقاً من المدة التي قد يستغرقها في العلاج وإعادة تأهيله، ولكنه من المؤكد لن يشارك في بقية مباريات الدوري الإنكليزي لهذا الموسم أو في نهائيات بطولة الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2008 هذا الصيف.

ولكن إدواردو قال: "لست قلقاً بسبب هذا الأمر .. فأنا أضع كل تركيزي وإصراري على التعافي من الإصابة في أسرع وقت ممكن. لدي إصرار كبير للتغلب على هذه الإصابة".

وكان الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال قد وصف عرقلة لاعب برمنغهام مارتن تايلور لإدواردو التي أدت إلى هذه الإصابة بأنها "مروعة" وطالب بتوقيع عقوبة الإيقاف مدى الحياة على اللاعب.

ولكن فينغر سحب كلامه في تصريحات لاحقة مؤكداً أنه تحدث بانفعال زائد في ظل سخونة الموقف بعد حدوث الإصابة مباشرة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس