عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 12:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
البرازيلي رونالدو يفكر باعتزال كرة القدم



اعترف النجم البرازيلي رونالدو أن مسيرته الكروية قد تكون على وشك الانتهاء نظراً للإصابة الخطيرة التي تعرض لها مهاجم ميلان مؤخراً.

وقد تعرض "الظاهرة" لتمزقٍ في رباط ركبته اليسرى من شأنه إبعاده عن الملاعب لما لا يقل عن تسعة أشهر خلال اللقاء الذي جمع ميلان مع ليفورنو قبل أسبوعين.

وقد صرح رونالدو اليوم الاثنين: "علّي أن أكون مستعداً في حال قررت الاعتزال".

وأضاف: "أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، التعافي من مثل هذا النوع من الإصابات في غاية الصعوبة، وقد يحصل شيء خلال فترة إعادة التأهيل يحول دون عودتي إلى الملاعب".

"ولكنني سأضع هذه الاحتمالية جانباً حتى انتهاء فترة إهادة التأهيل، ففي حال استمرار الألم في ركبتي يومياً حتى بعد شفائها، فقد يكون عندها الوقت المناسب لتوديع كرة القدم".

وأوضح رونالدو: "علّي أن أتعافى بشكلٍ جيد حتى أتمكن من ركوب الدراجة والركض مع ابني دون مشاكل".

في الوقت ذاته، أشارت التقارير إلى أن نادي فلامينغو البرازيلي يتابع تطورات حال اللاعب عن كثب، حيث تسعى إدارة النادي لجلبه إلى البرازيل.

وقد قال رونالدو: "الوقت ليس مناسباً الآن للحديث عن فلامينغو أو ميلان أو أي نادٍ آخر".

"منطقياً، لا يوجد نادٍ يرغب بضم لاعبٍ تجاوز الثلاثين من عمره وأجرى عمليتين جراحيتين وعانى من إصاباتٍ خطيرة في ركبتيه والشكوك تحوم حوله في العودة للعب مجدداً".

وختم بقوله: "في الوقت ذاته، لا أحتاج إلى إحسان أي ناد وإنما أشكر الله على ما حققته في مسيرتي مع كرة القدم".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس