عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 12:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
قمة حاسمة في الدوري الإيطالي

قمة حاسمة في الدوري الإيطالي

يحتضن ملعب "سان سيرو" في ميلانو مباراة قمة ساخنة بين إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب ومطارده المباشر ووصيفه روما الأربعاء في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، فصاحب الأرض يسعى إلى تحقيق الفوز لتعزيز حظوظه في إحراز اللقب الثالث على التوالي، فيما تعتبر الفرصة الأخيرة أمام روما للإبقاء على آماله في المنافسة على اللقب.
ويتصدر إنتر ميلان الترتيب برصيد 60 نقطة مقابل51 لروما.
ويدخل روما المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على فيورنتينا (1-0) وهو الانتصار الذي خوله تقليص الفارق من 11 إلى 9 نقاط عن إنتر ميلان الذي أنقذه المهاجم الدولي الأرجنتيني هرنان كريسبو من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في مرمى سمبدوريا.
كما أن فريق العاصمة هو الفريق الوحيد الذي نجح في الفوز على إنتر في الدوري في الموسمين الأخيرين وذلك عندما تغلب عليه (3-1) في 18 نيسان/ابريل الماضي على ملعب "سان سيرو" بالذات، وهو يسعى بالتأكيد إلى تكرار انجازه هذا الموسم ليكون الفريق الوحيد أيضاً الذي يحقق هذا الانجاز خصوصاً وأنه في حاجة ماسة إلى الانتصار.
لقاء حاسم

وقال مدرب روما لوتشيانو سباليتي عقب الفوز على فيورنتينا: "الآن بإمكاننا التفكير في مباراة إنتر"، مضيفاً: "هذا اللقاء سيكون حاسماً وسيحدد كل شيء".
وتابع: "فوزنا في المباراة وان كان سيبقينا بفارق 6 نقاط خلف إنتر، فإنه سيحدد بشكل كبير مشوارنا في الدوري"، مشيراً إلى أن فريقه أهدر فرصة جيدة أمام يوفنتوس في إشارة إلى خسارته (0-1) وذلك بعد أسبوعين من السقوط أمام سيينا (0-3) ما وسع الفارق بينه وبين إنتر ميلان من 5 نقاط إلى 11 نقطة.
وقال لاعب روما ألبرتو اكويلاني: "مباراة الأربعاء ستكون صعبة، ويجب أن نذهب إلى "سان سيرو" واضعين في حسباننا أن إنتر ميلان أفضل منا"،
مضيفاً: "لكني واثق أنه بإمكاننا الفوز على إنتر ميلان إذا قدمنا مباراة رائعة وكذلك لأننا نملك سجلاً جيداً أمامه في الأعوام الأخيرة".
إنتر يريد مصالحة جماهيره

في المقابل، يمني إنتر ميلان النفس بتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد السقوط أمام ليفربول (0-2) في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا والتعادل مع سمبدوريا.
في المقابل، اعترف مدرب إنتر ميلان روبرتو مانشيني بأن فريقه يمر بفترة صعبة في الآونة الأخيرة لأسباب كثيرة أبرزها غياب المدافعين الأرجنتيني والتر صامويل والكولومبي ايفان كوردوبا بسبب الإصابة، وكذلك غياب الثنائي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والأرجنتيني خوليو كروز عن مباراة سمبدوريا لتفضيله إراحتهما.
وقال مانشيني: "نلعب جيداً على الرغم من إهدارنا بعض النقاط، لكن بإمكاننا الفوز أيضاً".
وتابع: "إنها فترة حساسة جداً نمر فيها في الوقت الحالي وعلى الرغم من ذلك لم نخسر أية مباراة في الدوري وهذا أمر جيد".
وأضاف: "مباراة الأربعاء ستكون بمثابة نهائي بالنسبة لنا، ولن نرضى بغير الفوز بها".
دربي تورينو

وتفتتح المرحلة الثلاثاء بلقاء دربي بين يوفنتوس وتورينو يسعى من خلاله الأول إلى تعويض خسارته المفاجئة أمام ريجينا (1-2) السبت، بيد أن المهمة لن تكون سهلة أمام تورينو الذي انتزع تعادلاً ثميناً من بارما (4-4) بعدما كان متخلفاً (1-4).
ويسعى آي سي ميلان إلى الاحتفاظ بالمركز الرابع الذي انتزعه الأحد بفوزه على باليرمو (2-1) وذلك عندما يحل ضيفاً على كاتانيا الأربعاء.
وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا مع سمبدوريا، وفيورنتينا مع ليفورنو، ولاتسيو مع ريجينا، وباليرمو مع امبولي، وبارما مع أودينيزي، وسيينا مع كالياري.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس