عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 12:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
لاودروب يصف نصر فريقه بالأغلى



وصف قائد المنتخب الدنماركي السابق والمدير الفني لفريق خيتافي الإسباني لكرة القدم فوز فريقه على مضيفه ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني الأحد بهدف دون مقابل بأنه النصر الأغلى له في مشواره مع التدريب.
وقال مايكل لاودروب في تصريحات لصحيفة "إكسترا بلاديت" الدنماركية الاثنين إن: "هذا أكبر نصر لي في حياتي التدريبية.. هزيمة ريال مدريد في ملعبه سانتياغو برنابيو أمر لا يصدق.. لم أكن عصبياً خلال اللقاء.. لقد انتظرت حتى النهاية ونجحنا في حسم المباراة".
وكان خيتافي قد نجح في إلحاق الهزيمة الأولى بريال مدريد على ملعبه هذا الموسم مما قلّص الفارق بين الفريق الملكي متصدر المسابقة وملاحقه برشلونة إلى نقطتين فقط.
راؤول يلوم نفسه والفريق

من جهة اخرى أكد راؤول غونزاليس قائد ريال مدريد أنه وزملاءه يتحملون جميعاً مسؤولية الخسارة من فريق خيتافي.

وعلق راؤول على الهدف قائلاً: "كانت لعبة تحلّوا فيها بالذكاء جميعاً واستغلوا عدم احتساب هدفنا وأسرعوا في لعب الكرة ليسجلوا الهدف الوحيد, كان بإمكاننا جميعاً أن نقدم الأفضل حتى أنا كان بإمكاني تأخير اللعبة لكن لم أستطع".

وأكد راؤول أن تقلص الفارق مع برشلونة في الصراع على لقب الدوري الإسباني ليس مفاجئاً بالنسبة له خاصة أن الدوري ما زال أمامه 12 مرحلة على النهاية وهو ما يفتح الباب أمام جميع الاحتمالات.

والهزيمة هي الثالثة على التوالي لريال مدريد في أسبوع واحد بعد خسارته في المرحلة الماضية من الدوري 1-2 أمام ريال بيتيس قبل سقوطه أمام مضيفه روما الإيطالي بنفس النتيجة في دوري أبطال أوروبا.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس