عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 12:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
هدف أوتشي يثير حرباً كلامية بين مياتوفيتش ورئيس نادي خيتافي

هدف أوتشي يثير حرباً كلامية بين مياتوفيتش ورئيس نادي خيتافي

.دخل المدير الرياضي لنادي ريال مدريد بيديا مياتوفيتش ورئيس نادي خيتافي أنخيل توريس في حرب كلامية واسعة بسب هدف أوتشي المثير للجدل والذي كلّف حامل اللقب خسارة كبيرة أشعلت الصراع على لقب الليغا من جديد.

وكان مياتوفيتش قد عبّر عن استيائه من نتيجة المباراة النهائية في تصريحاته لمحطة (كانال بلس) الرياضية مباشرة بعد نهاية اللقاء بقوله: "يجب أن لا تعتبر هذه هزيمة بالنسبة لنا، لأن من المؤسف تلقي الخسارة بهذا الشكل، فخيتافي م يفعل شيئاً في المباراة ليستحق الفوز باستثناء الهدف لوحده مسألة أخرى".

وأوضح مياتوفيتش رأيه حول الهدف قائلاً: "بصراحة لم أشهد طوال مسيرتي كلاعب حادثاً مشابهاً، الذي جاء بصورة مباغتة وأعتقد أن الحكم كان بإمكانه إيقاف الهجمة لأن كل لاعبي ريال مدريد تقريباً كانوا خارج الملعب يحتفلون بالهدف الملغي لقد كان هدفاً نادراً وغريباً جداً".

ولم ينتظر أنخيل توريس وقتاً طويلاً للرد على تصريحات مياتوفيتش حيث قال: "من المخزي أن يتحدث مياتوفيتش عن الحكم ونتيجة المباراة بهذا الشكل، وكل ما أستطيع أن أقول له هو أن كرة القدم لعبة الأذكياء وأعتقد أننا كنا كذلك الليلة (أمس)".

وشدد رئيس النادي على أن فريقه استحق تماماً الفوز تماماً كما فعل ريال مدريد في لقاء الذهاب حيث أوضح قائلاً: "في خيتافي كان أتيحت أمامنا أكثر من 20 فرصة للتسجيل خلال لقاء الذهاب لكنهم تمكنوا من الفوز بالمباراة، وأعتقد أننا حصلنا على فرصتنا وحقنا بالفوز على أرضهم تماماً كما حصل معنا".

وفي السياق نفسه أكد مياتوفيتش أن هذه الخسارة لن تؤثر على مسيرة ريال مدريد في الحفاظ على لقب الليغا وأن الفريق سيواصل العمل بجهد كبير ليتمسك بصدارته معترفاً بصعوبة المهمة خصوصاً بمنافسة فريق قوي كبرشلونة الساعي لتعويض خسارته للقب بصورة مثيرة الموسم الماضي
.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس