عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 12:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مطالبة برازيلية بحظر اللعب على المرتفعات




تعتزم الأندية البرازيلية الخمسة المشاركة في بطولة كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية إرسال مذكرة للاتحاد الدولي لكرة القدم تطلب فيها حظر إقامة أي من مبارياتها في البطولة على ارتفاع أعلى من الحد الأقصى المتفق عليه دولياً والبالغ 2270 متراً فوق سطح البحر.
وسيسلم مارسيو براغا رئيس نادي فلامنغو البرازيلي المذكرة إلى السويسري جوزيف بلاتر رئيس الـ"فيفا" نيابة عن ناديه وأندية ساو باولو وسانتوس وكروزيرو وفلومينيزي.
واحتاج لاعبو فلامنغو تحديداً لتدخل العناية الطبية أكثر من مرة خلال مباراتهم العام الماضي في البطولة نفسها أمام مضيفهم سان لويس البوليفي الذي يقع ملعبه في مدينة بوتوسي على ارتفاع 3976 متراً فوق سطح البحر.
ويسعى فلامنغو من خلال الطلب الحالي لتجنب التعرض لسيناريو مماثل حين يزور مدينة كوسكو الكوبية الواقعة على ارتفاع 4000 متر فوق سطح البحر لملاقاة فريقها سينسيانو.
وأصدر الـ"فيفا" قراراً العام الماضي بحظر إقامة المباريات الدولية في المدن الواقعة على ارتفاع أكثر من 2500 متر فوق سطح البحر بسبب معاناة اللاعبين من نقص الأوكسجين وهو القرار الذي لم يطبق فعلياً بسبب احتجاج أغلب دول أميركا الجنوبية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس