عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 02:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
دربي" ميونيخ في ربع نهائي كأس ألمانيا

دربي" ميونيخ في ربع نهائي كأس ألمانيا bayern3_B1.jpg

يحمل الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم مواجهة بين الجارين بايرن ميونيخ وميونيخ 1860 الأربعاء في "دربي" المدينة على ملعب "اليانز ارينا" ، الذي حفل دائماً بالإثارة والندية بين الطرفين وجماهيرهما المحتشدة في المدرجات.
ويتطلع بايرن ميونيخ باهتمام إلى مسابقة الكأس التي أحرزها 13 مرة سابقاً، وسيكون مدربه اوتمار هيتسفيلد في حيرة لاختيار تشكيلته كون فريقه على موعد مع مباراة قوية أمام شالكه السبت المقبل في بطولة الدوري حيث يتربع على الصدارة بفارق 4 نقاط عن فيردر بريمن.
وأشار هيتفسيلد إلى أنه لا يجدر بمجموعته الاستهتار أو ارتكاب الأخطاء أمام ميونيخ 1860، قائلاً: "من الواضح أنها كانت قرعة لافتة، هذه المواجهة انتظرها أبناء ميونيخ منذ سنوات".
وهذا اللقاء هو الرقم 204 بين الفريقين، إذ يعود أخر لقاء بينهما إلى كانون الثاني/يناير الماضي عندما لعبا ودياً على الملعب عينه وتعادلا (1-1).
يذكر أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في مسابقة رسمية منذ هبوط ميونيخ 1860 إلى الدرجة الثانية في العام 2004.
وأضاف هيتسفيلد الذي سيترك بايرن ويستلم تدريب المنتخب السويسري بعد نهائيات كأس الأمم الأوروبية في الصيف المقبل: "ستترقب المدينة كلها هذا اللقاء، ونحن بشكل خاص متحمسون له".
ويملك ميونيخ 1860 أفضلية على بايرن في 4 مواجهات ودية جمعت بينهما على ملعب "اليانز ارينا" الذي يتقاسمانه منذ افتتاحه في العام 2005، حيث فاز في 3 مناسبات مقابل تعادل واحد.
بيد أن بايرن ميونيخ يبدو مرشحاً بقوة للفوز خصوصاً وان جاره حقق فوزاً واحداً فقط في مبارياته الأربع الأخيرة وتراجع إلى المركز السابع في ترتيب دوري الدرجة الثانية.
وكان بايرن بلغ ربع النهائي اثر فوزه على فوبرتال (5-2)، أما ميونيخ 1860 فقد حول تأخره بهدفين نظيفين أمام ألمانيا آخن إلى فوز (3-2) خلال 5 دقائق وفي الدقائق السبع الأخيرة من زمن اللقاء.
ولا يفترض أن يواجه بوروسيا دورتموند صعوبات للتأهل إلى دور الأربعة عندما يواجه ضيفه هوفنهايم من الدرجة الثانية الثلاثاء على ملعب "سيغنال ايدونا بارك".
وأكد دورتموند جديته في المنافسة على لقب هذه المسابقة عندما أطاح بفيردر بريمن (2-1) في الدور السابق، إلا أن عليه أن يحذر مفاجآت هوفنهايم الذي اخرج بدوره هانزا روستوك (2-1) من ثمن النهائي.
كما يلعب الثلاثاء شتوتغارت بطل الدوري مع ضيفه كارل زايس يينا (درجة ثانية) والذي جرد نورمبرغ من اللقب في الدور الثاني، وفولفسبورغ مع هامبورغ الأربعاء.


رد مع اقتباس