عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 01:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إيفرتون يؤجج صراع التأهل لأبطال أوروبا

إيفرتون يؤجج صراع التأهل لأبطال أوروبا




دخل إيفرتون بجدية خط الصراع على مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما صعد إلى المركز الرابع إثر فوزه على مضيفه مانشستر سيتي 2-صفر الاثنين في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وواصل إيفرتون نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة بحيث أن آخر خسارة له تعود إلى 29 كانون الأول/ديسمبر الماضي أمام آرسنال (1-4)، فحقق منذ حينها 4 انتصارات، مقابل تعادلين وأضاف فوزاً جديداً هو الخامس عشر له هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 50 نقطة فصعد إلى المركز الرابع على حساب جاره ليفربول الذي يملك 47 نقطة.
أما مانشستر سيتي فتجمد رصيده عند 41 نقطة (7 هزائم و11 فوزا و8 تعادلات) في المركز التاسع.
ولا يزال إيفرتون ينافس على الصعيد القاري أيضاً إذ تأهل الخميس الماضي إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بسحقه بران بيرغن النروجي 6-1 في إياب الدور الثالث بعد أن كان فاز عليه ذهاباً أيضاً 2-صفر.
ويلتقي إيفرتون في ثمن النهائي فيورنتينا الإيطالي على أرض الأخير ذهاباً في 6 آذار/مارس المقبل.
وبالعودة إلى "سيتي اوف مانشستر ستاديوم" الذي سيحتضن المباراة النهائية لكأس الاتحاد الأوروبي في 14 أيار/مايو المقبل، افتتح إيفرتون التسجيل في الدقيقة 30 عبر النيجيري ايغبيني ياكوبو بعدما تبادل الكرة مع الأسترالي تيم كايهيل الذي أعادها للنيجيري فأودعها الأخير شباك الحارس جو هارت وسط احتجاجات لاعبي مانشستر سيتي الذين طالبوا بإلغاء الهدف بداعي التسلل.
والهدف هو العاشر لياكوبو في الدوري والسادس عشر هذا الموسم في جميع المسابقات.
ولم يكد مانشستر سيتي يستفيق من صدمة الهدف الأول حتى اهتزت شباكه مرة ثانية برأسية من الظهير الدولي جوليون ليسكوت الذي ارتقى فوق المدافع ريتشارد دان ووضع الكرة بعيداً عن متناول الحارس هارت بعد تمريرة عرضية من الجهة اليسرى عبر الايرلندي لي كارسلي (39).
وفي الوقت بدل الضائع لعب مانشستر سيتي بعشرة لاعبين بعد طرد البلغاري مارتن بتروف.
تجدر الإشارة إلى أن مباراة تشلسي وتوتنهام ضمن هذه المرحلة تم تأجيلها إلى موعد لم يحدد حتى الآن بسبب ارتباطهما بالمباراة النهائية لمسابقة كأس الأندية المحترفة التي فاز بها الثاني الأحد 2-1 بعد التمديد
- ترتيب فرق الصدارة:

1- آرسنال 64 نقطة من 27 مباراة
2- مانشستر يونايتد 61 من 27
3- تشلسي 55 من 26
4- إيفرتون 50 من 27
5- ليفربول 47 من 27




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس