عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 01:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الاتحاد الكروي يطالب بتجريد الحضري من الجنسية المصرية



دفعت موجة الغضب الكبيرة التي سادت الشارع الرياضي المصري مؤخراً بعد انضمام الحارس عصام الحضري إلى أحد الأندية السويسرية مجموعة من أعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم بمطالبة وزارة الداخلية المصرية بتجريد حارس مرمى النادي الأهلي السابق من الجنسية المصرية بحسب ما أكدته احدى الصحف المحلية.

وذكرت صحيفة (الأخبار) المصرية الواسعة الانتشار في عددها الصادر اليوم الإثنين بأن مجموعة من أعضاء الاتحاد المصري الذين لم يتم الكشف عن هوياتهم قاموا برفع عريضة رسمية إلى وزارة الداخلية المصرية تطالب من خلالها تجريد الحارس عصام الحضري من الجنسية المصرية بعد قيام حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري بالهرب إلى سويسرا والانضمام إلى نادي سيون دون علم النادي الأهلي.

وعنونت الصحيفة "من يغني ويرقص فرحاً يا حضري، سيبكي ندماً بعد تجريده من الجنسية"، وفي دفاعها عن الحضري في الوقت نفسه ذكرت الصحيفة متوجهة للمسؤولين عن العريضة الموجهة لوزارة الداخلية "بهذا الأسلوب من الاحتجاجات والعرائض والهجمات يبدو أن أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم سيشكل لنفسه صورة معادية للنجاح، محولاً النادي الأهلي إلى نادٍ ديكتاتوري".

من الجدير بالذكر أن الحضري حاز على لقب أفضل حارس في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخراً في غانا، حيث ساعد منتخب بلاده بتحقيق اللقب الإفريقي السادس في تاريخه والثاني على التوالي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس