عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-02-2008 - 01:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كوت ديفوار تنظم بطولة أفريقية جديدة

كوت ديفوار تنظم بطولة أفريقية جديدة

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال اجتماع لجنته التنفيذية في اليومين الأخيرين في تونس منح كوت ديفوار شرف استضافة النسخة الأولى من مسابقة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الخاصة باللاعبين الذين يلعبون في البطولات الوطنية المحلية من 22 شباط/فبراير إلى 8 آذار/مارس 2009.
وأوضح الاتحاد الأفريقي أن مصر والسودان تقدمتا أيضاً بطلب استضافة هذه المسابقة.
وكان الاتحاد الأفريقي قرر في أيلول/سبتمبر الماضي إطلاق هذه المسابقة التي ستقام كل عامين وتحديداً في السنوات الفردية خلافاً لبطولة أمم أفريقيا التي تقام في الأعوام الزوجية، وذلك لتكون "مناسبة لرفع المستوى وإعطاء المزيد من الأهمية إلى البطولات المحلية"، مضيفاً أن البطولة الجديدة لن تشهد مشاركة لاعبين محترفين في بطولات أخرى غير أفريقية.
وستقام مرحلة التصفيات الخاصة بالمناطق الجغرافية يشارك فيها 30 منتخباً يتأهل 7 منها إلى النهائيات لينضموا إلى كوت ديفوار البلد المضيف.
يذكر أن بطولة أمم أفريقيا تشهد مشاركة كبيرة للمنتخبات الأفريقية بلاعبيها المحترفين في البطولات الأوروبية والأجنبية مع لاعبين محليين.
من جهة أخرى، قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي عقد جلسته العامة الانتخابية المقبلة في نيجيريا يومي 10 و11 شباط/فبراير 2009.
كما أكد الاتحاد الأفريقي إقامة النسخة القادمة لبطولة أمم أفريقيا للشباب (تحت 20 عاما) في رواندا، والدورة المقبلة لبطولة أمم أفريقيا للناشئين (تحت 17 عاماً) في الجزائر.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس